الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   آخر الأخبار  

توجيه ضربات قاصمة للإرهابيين والقضاء على 4 من متزعميهم بريف دمشق.. مصدر مسؤول ينفي سيطرة إرهابيين على أجزاء من مطار منغ
June 12, 2013 10:25


كل الأخبار - سانا
في إطار مهماتها الوطنية بملاحقة المجموعات الإرهابية ودك تجمعاتها في ريف حمص نفذت وحدات من قواتنا المسلحة الباسلة سلسلة عمليات قضت خلالها على عدد من الإرهابيين ودمرت أدوات حقدهم وإجرامهم.
ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة قوله "إن وحدة من جيشنا الباسل قضت على تجمع للإرهابيين مع ما بحوزتهم من أسلحة قرب المركز الثقافي في تلبيسة فيما قضت وحدة أخرى على إرهابيين ودمرت أسلحتهم على الطريق الواصل بين تلبيسة والزعفرانية".
وأضاف المصدر أن وحدة من جيشنا الباسل كبدت مجموعة إرهابية قرب قرية الدوير شمال حمص خسائر فادحة بالأرواح والعتاد.
جيشنا الباسل يقضي على 4 من متزعمي الإرهابيين في ريف دمشق
في ريف دمشق قضت وحدة من جيشنا الباسل اليوم على أربعة من متزعمي المجموعات الإرهابية المسلحة ودمرت رشاشات ثقيلة ومدفع هاون وأسلحة متنوعة كانوا يستخدمونها في أعمالهم الإرهابية ضد الأهالي في دوما وحرستا وحجيرة والشيفونية. 20130612-180842.jpg
وذكر مصدر مسؤول لمندوبة سانا أن وحدة من جيشنا الباسل اشتبكت مع مجموعات إرهابية قرب دوار الثانوية ومؤسسة المياه في مدينة حرستا وأوقعت اثنين من أفرادها قتلى وهما يوسف النجار ومحمد جمعة وصادرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتها.
وأضاف المصدر إنه تم القضاء على ثلاثة من متزعمي مجموعات إرهابية في دوما هم خالد النجار وخالد أحمد الخميس وأحمد الغريب إضافة إلى تدمير وكر بما فيه من أسلحة وذخيرة وإرهابيين.
وأشار المصدر إلى أن وحدة من جيشنا الباسل دمرت مدفع هاون ورشاشات ثقيلة غرب الشيفونية وقضت على خليل طباجو متزعم إحدى المجموعات الإرهابية المسلحة وعدد من أفراد مجموعته في مزارع الريحان من بينهم سامر البدوي.
إلى ذلك دمرت وحدة من جيشنا الباسل تجمعا للإرهابيين في بلدة حجيرة ومن بين القتلى رضوان الزرزور.
إصابة مواطن جراء انفجار عبوة ناسفة ألصقها إرهابيون بسيارته قرب دار الشفاء بدمشق
من جهة أخرى فجر إرهابيون عبوة ناسفة زرعوها في سيارة قرب مشفى دار الشفاء على اوتوستراد العدوي بدمشق ما أسفر عن إصابة السائق بجروح.
وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن الإرهابيين فجروا عبوة ناسفة ألصقوها بسيارة من نوع جيب هونداي ما أدى إلى إصابة السائق بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى المشفى إضافة إلى إلحاق أضرار مادية كبيرة بالسيارة.
مصدر مسؤول ينفي ما تداولته وسائل إعلام حول سيطرة إرهابيين على أجزاء من مطار منغ العسكري بحلب
في حلب نفى مصدر مسؤول ما تداولته وسائل إعلام من معلومات مفبركة حول سيطرة مجموعات إرهابية مسلحة على أجزاء من مطار منغ العسكري. 
وأكد المصدر في تصريح لسانا أن هذه المعلومات والأخبار كاذبة وعارية من الصحة تماما وتندرج في إطار العدوان الإعلامي الذي تشنه وسائل الإعلام الشريكة في جريمة سفك الدم السوري على سورية بغية رفع المعنويات المنهارة للإرهابيين المرتزقة الذين تلقوا على مدى الأيام الماضية خسائر كبيرة على أيدي جيشنا الباسل.
وأشار المصدر إلى أن وحدة من جيشنا الباسل تصدت لمحاولة إرهابيين من "جبهة النصرة" التسلل إلى داخل المطار من المناطق المجاورة وأوقعت العديد من القتلى والمصابين في صفوفهم بينما أوقعت وحدة ثانية قتلى ومصابين في صفوف مجموعات إرهابية في قرية العلقمية ومركز البحوث الزراعية القريبين من المطار ودمرت أدوات إجرامهم.
كما تم القضاء على عدد من الإرهابيين كانوا يعدون للهجوم على المطار وتدمير 3 مستودعات للأسلحة والذخيرة ومدفع هاون في قرية عين دقنة الواقعة على بعد 3 كم شرقي المطار.
إيقاع قتلى ومصابين بصفوف إرهابيين بمحيط السجن المركزي وعدد من مناطق حلب وريفها
في هذه الأثناء واصلت وحدات من جيشنا الباسل اليوم عملياتها ضد المجموعات الإرهابية المسلحة في محيط السجن المركزي وعدد من قرى وأحياء حلب وريفها وأوقعت العديد من أفرادها قتلى ومصابين.
وذكر مصدر مسؤول لمراسلة سانا أن وحدات من جيشنا الباسل دمرت أوكارا وتجمعات للإرهابيين غرب معمل السيف وقرب مشفى الكندي في محيط السجن المركزي وأوقعت العديد من القتلى والمصابين في صفوفهم.
وأضاف المصدر أن وحدة من جيشنا الباسل اشتبكت مع مجموعات إرهابية مسلحة على محور عندان- ياقد العدس وأوقعت أعدادا كبيرة من أفرادها قتلى في حين دمرت وحدة ثانية تجمعات للإرهابيين في المزارع المحيطة بكفر داعل بما فيها من أسلحة وذخيرة وإرهابيين.
وأشار المصدر إلى أنه تم التصدي لمحاولة مجموعات ارهابية تابعة لـ "جبهة النصرة" التسلل من معارة ارتيق الى تلة الشويحنة التي أعاد إليها جيشنا الباسل الأمن والاستقرار قبل أيام وأوقعت العشرات منهم قتلى معظمهم من جنسيات غير سورية.
وفي السفيرة بريف حلب الشمالي اشتبكت وحدة من جيشنا الباسل مع إرهابيين كانوا يرتكبون أعمال سلب ونهب وقطع للطرقات وأوقعت أعدادا منهم قتلى من بينهم صالح السخني بينما اشتبكت وحدة ثانية مع أفراد مجموعة إرهابية تابعة لـ "جبهة النصرة" على محور الليرمون عند ضهرة عبد ربه وقرب مطعم سفينة الصحراء ما أسفر عن سقوط أعداد كبيرة من الإرهابيين قتلى ومصابين.
وفي مدينة حلب قضت وحدات من جيشنا الباسل على إرهابيين عند الإشارات في بستان القصر والشيخ مقصود وبني زيد والاشرفية والعامرية والنقارين ومن بين القتلى بدر الدقس متزعم إحدى المجموعات الإرهابية وعبده عمر سراج.



  عدد المشاهدات: 409

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: