الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   آخر الأخبار  

بوتين: المعلومات في العالم المعاصر يجب أن تتميز بالنزاهة والصدق-فيديو
June 07, 2016 12:05

بوتين: المعلومات في العالم المعاصر يجب أن تتميز بالنزاهة والصدق-فيديو

كل الأخبار / موسكو-سانا

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ضرورة أن تتميز المعلومات في العالم المعاصر بالموضوعية والنزاهة والصدق داعيا الحكومات في العالم إلى ضمان هذه الميزات التي تبقى الأهم على الرغم من تطور التكنولوجيا المعلوماتية باطراد.

ونقل موقع روسيا اليوم عن الرئيس بوتين قوله خلال مشاركته اليوم في المنتدى الإعلامي الدولي بعنوان “عهد الصحافة الجديد.. وداعا للصحافة النمطية” إنه.. “لا يجوز أن يكون هناك وضع تحمي فيه السلطات الصحافة وتتحدث عن حريتها عندما تروق لها المعلومات المنشورة فقط.. وعندما لا تروق لها تلك المعلومات تعتبرها دعاية تصب في مصالح مجموعات سياسية ما أو دول معينة”.

وأكد بوتين أن السلطة ملزمة بضمان حرية انتشار المعلومات مجددا رفضه لأي “إجراءات قمعية تستهدف الصحافة من أجل تصحيح المعلومات”.

وأضاف بوتين متوجها إلى المشاركين في المنتدى.. “إنكم تحدثتم خلال المنتدى عن ماهية الصحافة اليوم لكنها لا تختلف جوهريا عما كانت عليه بالأمس وهي في حقيقة الأمر ليست إلا البحث عن الحقيقة”.

وكانت أعمال المنتدى الاعلامى الدولى بدأت أمس فى موسكو بمشاركة الوكالة العربية السورية للأنباء سانا وصحفيين يمثلون وسائل الإعلام من ثلاثين بلدا فى العالم وتنظمه المؤسسة الحكومية الفيدرالية الموحدة وكالة الأنباء الدولية روسيا اليوم بمناسبة مرور 75 عاما على تأسيسها حيث كانت تعرف سابقا باسم وكالة أنباء نوفوستي.

 

 

 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: