الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   آخر الأخبار  

الجيش العربي السوري يدمر آليات ومقرات للإرهابين بريفي السويداء وحمص ودرعا البلد
August 01, 2016 16:36

الجيش العربي السوري يدمر آليات ومقرات للإرهابين بريفي السويداء وحمص ودرعا البلد

كل الأخبار / سانا

نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة رمايات على تجمع ومحور تسلل إرهابيي “داعش” المدرج على لائحة الارهاب الدولية وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد بريف السويداء الشمالي الشرقي.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لسانا أن وحدة من الجيش “دمرت وكرا لإرهابيي “داعش” في رمايات دقيقة على تجمع لهم شرق قرية خلخلة” شمال مدينة السويداء بنحو 45كم.

ولفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش “وجهت رمايات مركزة على محور تسلل إرهابيي التنظيم التكفيري في قرية رجم الدولة شمال شرق مدينة السويداء “أسفرت عن تدمير آليتين وإيقاع من فيهما من الارهابيين قتلى ومصابين”.

ودمرت وحدة من الجيش في الـ29من تموز الفائت 4 آليات مزودة برشاشات لتنظيم “داعش” في قرية القصر بالريف الشمالي الشرقي المفتوح على العراق والاردن والذى يشكل ممرا رئيسا لتسلل المرتزقة للانضمام إلى التنظيم الإرهابي ومنطلقا لشن الاعتداءات على التجمعات السكنية في ريف السويداء.

وحدة من الجيش تدمر مقرين للتنظيمات الإرهابية في منطقة درعا البلد

وجهت وحدة من الجيش والقوات المسلحة رمايات نارية مكثفة على تجمعات وبؤر التنظيمات الإرهابية المرتبطة بكيان الاحتلال الاسرائيلي في منطقة درعا البلد.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لسانا أن الرمايات النارية أسفرت عن “تدمير مقري قيادة للتنظيمات الإرهابية في حي الأربعين ومقتل واصابة العديد من الارهابيين شمال مبنى البريد وغرب الجامع العمري وشرق جامع الحمزة والعباس”.

وأسفرت عمليات الجيش المتواصلة على الإرهاب التكفيري في منطقتي درعا البلد ودرعا المحطة أمس الأول عن تدمير مقرين للتنظيمات الارهابية وسقوط العديد من افرادها قتلى ومصابين.

سلاح الجو في الجيش العربي السوري يدمر آليات مدرعة ومصفحة لإرهابيي “داعش” في ريف حمص الجنوبي الشرقي

نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري صباح اليوم ضربات مكثفة على مقرات وتجمعات لإرهابيي تنظيم “داعش” ومحاور تحركهم في ريف حمص الجنوبي الشرقي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن الضربات أسفرت عن “مقتل وإصابة العديد من إرهابيي “داعش” وتدمير آليات مدرعة ومصفحة لهم وأخرى مزودة برشاشات شرق مدينة القريتين” جنوب شرق مدينة حمص بنحو 85 كم.

ودمر الطيران الحربي السوري خلال اليومين الماضيين مقرات وتجمعات وآليات للتنظيم الإرهابي وكبده خسائر بالأفراد في محيط حقل شاعر ومنطقة حقل الهيل للغاز ومدينة السخنة بريف حمص الشرقي. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: