الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   آخر الأخبار  

سانا | ملخص أحداث #اللاذقية وريفها ليوم 11 - 4 - 2013
April 12, 2013 02:22

سانا | ملخص أحداث #اللاذقية وريفها ليوم 11 - 4 - 2013

في ريف اللاذقية قضت وحدات من جيشنا الباسل خلال سلسلة عمليات نوعية نفذتها أمس على العشرات من الإرهابيين المرتزقة من جنسيات غير سورية المنتمين إلى جبهة النصرة ودمرت عددا من سياراتهم وآلياتهم وأدوات إجرامهم.

وذكر مصدر عسكري لوكالة سانا أنه تم تدمير رتل سيارات محملة بالصواريخ في قرية جب الاحمر وأوكار لمتزعمي مجموعات إرهابية من جبهة النصرة في قريتي الشروق والكبير بمن فيها من إرهابيين إضافة إلى القضاء على أعداد كبيرة من إرهابيي جبهة النصرة في قرية المزعلة من بينهم الإرهابي الليبي معروف عبد السلام والإرهابي المغربي أحمد عبد النبي.

وأضاف المصدر إن وحدة من جيشنا الباسل دمرت وكرين للإرهابيين في قريتي الفرز وساقية الكرت وبداخلهما 8 دراجات نارية وشاحنة مركب عليها رشاش ثقيل وقضت على أعداد من الإرهابيين من جنسيات غير سورية منهم الإرهابي الأردني عبد الرحمن الشميلات واليمني أحمد عمر الشامي والسعودي عبد الرحمن صالحي والمصري محمد عمر.

ولفت المصدر إلى أن وحدة من جيشنا الباسل قضت على عدد من الإرهابيين كانوا يرتكبون أعمال سلب ونهب في قرية الغنيمية منهم الإرهابي احمد الطويل والإرهابي الأردني أحمد عبد الرزاق الشميلي والسعودي سودير الجازاني.

إلى ذلك دمرت وحدة من جيشنا الباسل تجمعات لإرهابيي جبهة النصرة في قرية خان الجوز وأوقعت قتلى ومصابين في صفوفهم معظمهم من جنسيات غير سورية من بينهم الإرهابيان الكويتيان رماح العنيزي وابو عامر القيسي.

وفي كنسبا ألحقت وحدات من جيشنا الباسل خسائر كبيرة في صفوف مجموعات إرهابية وأوقعت أفرادها قتلى من بينهم الإرهابيان السعوديان عثمان ابن محارب الخفيري وعمار الدوسري والإرهابي الليبي كريم الصالح والإرهابي المغربي المعتز بالله العلواني.

كما استهدفت وحدات من جيشنا الباسل مجموعتين ارهابيتين كانتا تقومان بزرع الالغام في قرية غمام بريف اللاذقية وكبدتهما خسائر فادحة.

وذكر مصدر بالمحافظة لمراسل سانا أن العملية أسفرت عن القضاء على أعداد كبيرة من الارهابيين وإصابة آخرين ومن القتلى متزعما المجموعتين الإرهابيتين أحمد سليم ومعن حجيكو.

وأضاف المصدر أن وحدات أخرى من جيشنا الباسل استهدفت مجموعات إرهابية مسلحة في قريتي جب الاحمر والسكري ما أدى إلى مقتل عدد من الإرهابيين إضافة إلى تدمير سيارتين مزودتين برشاشي دوشكا.



  عدد المشاهدات: 342

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: