الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   آخر الأخبار  

وحدات من الجيش العربي السوري تقضي على إرهابيين من “جبهة النصرة” بدرعا البلد وريف القنيطرة
November 22, 2016 15:51

وحدات من الجيش العربي السوري تقضي على إرهابيين من “جبهة النصرة” بدرعا البلد وريف القنيطرة

كل الأخبار / درعا-القنيطرة-سانا

نفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة رمايات مدفعية على تحركات ونقاط تحصن مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “جبهة النصرة ” المدعوم من كيان العدو الإسرائيلي بريف القنيطرة الشمالي.

وأفاد مراسل سانا في القنيطرة بأن وحدة من الجيش “دمرت برمايات من سلاح المدفعية عددا من الآليات مزودة برشاشات متنوعة في محيط تل الحمرية وظهرة الكسارات وكروم الكشة جنوب قرية حضر” بالريف الشمالي للمحافظة.

ولفت المصدر إلى أن الرمايات أسفرت أيضا عن “إيقاع عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين وتدمير أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم”.

ودمرت وحدة من الجيش أمس بصاروخ موجه سيارة تقل عددا من إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” على طريق الحميدية الحرية في حين أوقعت وحدات من الجيش السبت الماضي 25 قتيلا على الاقل بين صفوف التنظيم التكفيري ودمرت لهم راجمة صواريخ ومدفعا ثقيلا في مدينة القنيطرة المحررة وكسارات طرنجة وكروم الكشة.

وتنتشر في ريف القنيطرة تنظيمات تكفيرية يغلب على عناصرها مرتزقة أجانب من تنظيم “جبهة النصرة” تسلل بعضها من الاراضي المحتلة وبتنسيق مباشر مع الكيان الاسرائيلي وتتلقى منه جميع أشكال الدعم وتعالج أفرادها في مشافي الكيان الغاصب.

القضاء على إرهابيين من “جبهة النصرة” وتدمير لهم وكرا ونقطة محصنة في مخيم النازحين بمنطقة درعا البلد

كما نفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة رمايات نارية على أوكار إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” المرتبط بكيان العدو الإسرائيلي في منطقة درعا البلد وكبدتهم خسائر بالأفراد ودمرت لهم نقطة محصنة.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن “الرمايات النارية طالت نقاط انتشار مجموعات إرهابية في مخيم النازحين وادت إلى تدمير وكر للإرهابيين ودشمة رشاش غرب المخيم إضافة إلى ايقاع عدد منهم قتلى ومصابين”.

ودمرت وحدة من الجيش أمس عدة عربات بمن فيها من ارهابيين وأحد المقرات في ضربات مركزة على تحصيناتهم وتجمعاتهم جنوب غرب مخيم النازحين.

وتنتشر في عدد من أحياء مدينة درعا وريف المحافظة مجموعات إرهابية منضوية تحت زعامة “جبهة النصرة” تعتدي بشكل متكرر على الأهالي في الأحياء والمناطق السكنية بالقذائف المتنوعة التي يذهب ضحيتها العشرات معظمهم من النساء والأطفال. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: