الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   آخر الأخبار  

وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بمناسبة اليوم العالمي لدعم حقوقه في الداخل المحتل-فيديو
February 04, 2017 13:21

وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بمناسبة اليوم العالمي لدعم حقوقه في الداخل المحتل-فيديو

كل الأخبار / دمشق- سانا

بمناسبة “اليوم العالمي لدعم حقوق الفلسطينيين في الداخل المحتل عام 48” نظمت السفارة الفلسطينية بدمشق اليوم وقفة تضامنية عبر المشاركون فيها عن وقوفهم مع الشعب الفلسطيني الصامد في وجه ممارسات الاحتلال الإسرائيلي.

ووجه المشاركون في الوقفة رسالة عبروا من خلالها عن دعمهم لحق الشعب الفلسطيني في استعادة الأراضي والحقوق التي اغتصبها الاحتلال مبينين أن القضية الفلسطينية ما زالت القضية المركزية لسورية رغم كل ما تعانيه من إرهاب.

وفي تصريح ل/سانا/ لفت السفير الفلسطيني بدمشق محمود الخالدي إلى أن ممارسات الاحتلال وسياساته العنصرية الممنهجة ضد الشعب الفلسطيني والتوظيف الإعلامي المضلل للرأي العام العالمي تلقي على الجميع مسؤولية التحرك ضد هذه السياسات والعمل لرفع الظلم والاضطهاد عن الشعب الفلسطيني وصولا إلى تحرير أرضه من الكيان الصهيوني.

من جانبه بين مدير الدائرة السياسية منظمة التحرير الفلسطينية السفير أنور عبد الهادي أن الشعب الفلسطيني مصمم على النضال من أجل نيل حقوقه ولا سيما حق اللاجئين الفلسطينيين بالعودة الى ديارهم مشددا  في الوقت ذاته على مواصلة الشعب الفلسطيني معركته حتى اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

بدوره لفت أمين سر حركة فتح في سورية خالد ابراهيم إلى أن الوقفة رسالة بأننا مع أهلنا الصامدين والمناضلين الموجودين في فلسطين المحتلة ضد الكيان الصهيوني الذي يمارس ابشع أشكال التمييز العنصري مشددا على عدم التنازل عن الحقوق مهما طال الزمن. 

شارك في الوقفة ممثلون عن فصائل المقاومة وتحالف القوى الفلسطينية وفعاليات حزبية وشعبية وحشد من الفلسطينيين والسوريين.

 

 

 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: