الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   آخر الأخبار  

الدفاع الروسية تشيد بعملية الإنزال الجوي لوحدات من الجيش السوري في عمق مناطق انتشار تنظيم داعش الإرهابي بين ريفي الرقة وحمص
August 14, 2017 14:51

الدفاع الروسية تشيد بعملية الإنزال الجوي لوحدات من الجيش السوري في عمق مناطق انتشار تنظيم داعش الإرهابي بين ريفي الرقة وحمص

كل الأخبار / موسكو- سانا

أشادت وزارة الدفاع الروسية بعملية الإنزال التي قامت بها وحدات من الجيش العربي السوري في عمق مناطق انتشار تنظيم “داعش” الإرهابي بين ريفي الرقة وحمص ووصفت العملية بأنها ” بارعة “.

وكانت وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت أول أمس عملية إنزال جوي ليلي بعمق 20 كم خلف خطوط تنظيم /داعش/ الإرهابي جنوب بلدة الكدير على الحدود الإدارية بين الرقة وحمص.

وقالت الدفاع الروسية في بيان لها اليوم: إن ” القوات السورية نفذت الليلة قبل الماضية عملية إنزال جوي بارعة في عمق مناطق سيطرة تنظيم “داعش” الإرهابي ” مبينة أن العملية أسفرت عن تحرير بلدة الكدير على الحدود الإدارية بين الرقة وحمص”.

وأكدت الدفاع الروسية أن ” العملية جرت بقيادة أحد أبرز القادة العسكريين السوريين وهو العميد سهيل حسن وبمشاركة المستشارين العسكريين الروس بشكل مباشر في التحضير لعملية الإنزال الجوي وإدارتها”.

وأسهمت عملية الإنزال الجوي التي قامت بها وحدات من الجيش العربي السوري في تأمين تقدم الجيش لمسافة 21 كم والسيطرة على خربة مكمان وبلدة الكدير والتقدم لمسافة 12 كم جنوب شرق الرقة والسيطرة على قرية بير الرحوم بعد القضاء على أعداد كبيرة من إرهابيي “داعش” وتدمير 3 دبابات و17 عربة مزودة برشاش و7 سيارات مفخخة وإبطال اثنتين والاستيلاء على دبابتين وعدد من المدافع المتنوعة. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: