الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   آخر الأخبار  

الجيش يحبط محاولات تسلل إرهابيين إلى نقاط عسكرية في ريف حماة الشمالي
November 12, 2018 01:55

الجيش يحبط محاولات تسلل إرهابيين إلى نقاط عسكرية في ريف حماة الشمالي

كل الأخبار/ حماة-سانا

واصلت التنظيمات الإرهابية انتهاكاتها لاتفاق منطقة تخفيف التوتر في إدلب عبر محاولات إرهابييها الاعتداء والتسلل باتجاه نقاط الجيش العربي السوري المتمركزة في ريف حماة الشمالي.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدات من الجيش رصدت تحركات لمجموعات إرهابية يتبع أغلبها لتنظيم جبهة النصرة و”الحزب التركستاني” حاولت التسلل من محاور محيط مدينة مورك وتل الصخر اللطامنة ومعركبة إلى النقاط العسكرية المتمركزة على هذا الاتجاه.

وأشار المراسل إلى أن وحدات الجيش تعاملت مع محاولات التسلل بالوسائط النارية المناسبة وأفشلتها بعد أن أوقعت العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين وأجبرت الباقين على الفرار ودمرت أسلحة وعتادا كان بحوزتهم.

ولفت المراسل إلى أن وحدة من الجيش رصدت مساء اليوم تحركات للإرهابيين على محور سكيك بريف حماة الشمالي حيث تعاملت معها بالأسلحة المناسبة.

وفي ريف إدلب قصفت وحدة من الجيش بالمدفعية محاولة تسلل مجموعة إرهابية على محور بلدة التمانعة وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب.

وتصدت وحدات من الجيش أمس لاعتداءات ومحاولات تسلل مجموعات إرهابية باتجاه نقاط عسكرية في محيط قرية تل ملح وعلى محور حاجزي زلين والزلاقيات بريف حماة الشمالي.

 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: