الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   آخر الأخبار  

الجيش يحبط محاولات تسلل واعتداء مجموعات إرهابية على نقاط عسكرية بريف حماة
December 11, 2018 13:20

الجيش يحبط محاولات تسلل واعتداء مجموعات إرهابية على نقاط عسكرية بريف حماة

كل الأخبار/ حماة-سانا

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري ضربات مركزة ضد محاور تسلل مجموعات إرهابية باتجاه نقاط عسكرية متمركزة في ريف حماة الشمالي الغربي لحماية القرى والبلدات الآمنة وحققت في صفوفها إصابات مباشرة.

وذكر مراسل سانا في حماة أن عناصر الاستطلاع والرصد في الوحدات العسكرية المتمركزة في محيط قريتي الحماميات وبريديج بريف محردة الشمالي رصدوا مجموعات إرهابية تتسلل من محيط قرية الصخر باتجاه نقاط عسكرية في المنطقة للاعتداء عليها.

وبين المراسل أن وحدات الجيش تعاملت مع الإرهابيين المتسللين برمايات دقيقة من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وردتهم على أعقابهم بعد مقتل وإصابة عدد منهم وتدمير عتاد لهم.

وبعد ظهر اليوم أشار المراسل إلى أن وحدة من الجيش متمركزة في محيط بلدة زلين بريف حماة الشمالي اشتبكت بالرشاشات المتوسطة مع مجموعة إرهابية متسللة عبر الأراضي الزراعية الواقعة جنوب مدينة اللطامنة وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب.

وردت وحدات الجيش أمس بالأسلحة المناسبة على اعتداءات مجموعات إرهابية منتشرة في محيط بلدة معركبة وجنوب مدينة مورك ومحيط قرية الصخر وغرب بلدة صوران بالريف الشمالي والشمالي الغربي لحماة وأوقعت في صفوفها قتلى ومصابين ودمرت لهم نقاطا محصنة.

وتتصدى وحدات الجيش العاملة بريف حماة الشمالي لمحاولات المجموعات الإرهابية المتكررة خرق اتفاق المنطقة منزوعة السلاح في إدلب عبر التسلل والاعتداء على القرى والبلدات الآمنة والنقاط العسكرية في المنطقة. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: