الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   آخر الأخبار  

وحدات من الجيش تنفذ ضربات على تحركات للإرهابيين في محيط بلدة مورك بريف حماة
December 16, 2018 13:00

وحدات من الجيش تنفذ ضربات على تحركات للإرهابيين في محيط بلدة مورك بريف حماة

كل الأخبار/ حماة-سانا

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري ضربات مركزة على تحركات للمجموعات الإرهابية بريف حماة الشمالي التي جددت خرقها اتفاق منطقة تخفيف التوتر في إدلب.

وذكر مراسل سانا في حماة أن عناصر الاستطلاع والرصد في الوحدات العسكرية المتمركزة في محيط مدينة صوران رصدوا مجموعات إرهابية في محيط بلدة مورك بالريف الشمالي قامت باستهداف محيط تل بزام وقرية معان بقذائف الهاون والرصاص المتفجر.

وبين المراسل أن وحدات الجيش تعاملت مع الإرهابيين برمايات دقيقة من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين ودمرت لهم عتادا كان بحوزتهم.

ودمرت وحدات من الجيش أمس تحصينات وتجمعات للمجموعات الإرهابية التي جددت محاولاتها التسلل من عدة محاور باتجاه النقاط العسكرية المتمركزة في محيط القرى والبلدات الآمنة بريف حماة الشمالي لحمايتها من الاعتداءات الإرهابية.

وتواصل التنظيمات الإرهابية التي ينضوي معظمها تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة الإرهابي المنتشرة في عدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي المتاخم لمحافظة إدلب خرق اتفاق منطقة تخفيف التوتر في إدلب عبر اعتداءاتها وهجماتها على مواقع الجيش ونقاطه والقرى الآمنة في المنطقة منزوعة السلاح ومحيطها. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: