الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   مقالات  

ليست حرب باردة جديدة بل حرب عالمية ثالثة .. بقلم مي حميدوش
June 21, 2014 01:43

ليست حرب باردة جديدة بل حرب عالمية ثالثة .. بقلم مي حميدوش

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
منذ بدء مؤامرة الربيع العربي وعلى امتداد الجغرافية العربية كان الهدف واضحا لكل من أحكم عقله في قراءة المشهد السياسي للعالم العربي.
أنظمة سقطت تحت تسميات متعددة وكان البديل هو أنظمة متطرفة كل ذلك تمهيدا لتفتيت محور المقاومة وفرض الكيان الصهيوني في المنطقة وتثبيت وجوده وتأمينه.
لقد حاولت ممالك النفط والغاز فرض النظام الوهابي كبديل للقومية العربية وإسقاط المنطقة في هاوية التطرف وبالتالي القضاء على الإسلام المعتدل والفكر التنويري.
ومع صمود الجمهورية العربية السورية في وجه المؤامرة ومع نهوض مصر من جديد وعودة العراق إلى واجهة العمل العربي المقاوم كان لابد لأنظمة العمالة أن تضرب هذا النهوض عبر تفعيل دور المجموعات الإرهابية المسلحة على مختلف مسمياتها.
ما يجري اليوم في العراق هو امتداد للمخطط الإجرامي الذي استهدف سورية وما يحضر في الأردن سينقلب على النظام العميل به ومن حاول النأي بنفسه وجد نفسه وسط دائرة النار.
لقد حذر السيد الرئيس بشار الأسد وعبر حكمته ووعيه السياسي وقدرته على قراءة مستقبل السياسية في المنطقة من أن نار التطرف والإرهاب ستطال الجميع ولا أحد قادر على النأي بنفسه منها.
إن تفجير لبنان اليوم وضبط خلية إرهابية في أحد مناطق لبنان يأتي ضمن إطار العمل الإرهابي المنظم والممول من قبل نظام آل سعود.
يحاول عملاء بني صهيون اليوم فرض المشروع المتطرف والذي بات في مراحل سقوطه الأخيرة وما تشهده المنطقة اليوم ليس حرب باردة جديدة بل حرب عالمية ثالثة بين قوى الحق والمقاومة وبين قوى الظلام والتطرف.



  عدد المشاهدات: 1628

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: