الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   مقالات  

فرفش .. استراحة مع الثوار...بقلم نارام سرجون
October 04, 2015 11:06

فرفش .. استراحة مع الثوار...بقلم نارام سرجون

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحذير ونصيحة: لاتقرأ هذه الفقرة اذا كنت في مكان هادئ لأنك لن تتمكن من أن تضحك بهدوء .. وستجد نفسك تضحك نفس ضحكة المشهد المرافق .. 

واذا كنت ممن يحرصون على ان يظهروا جديين وصارمين وعابسين من أجل حفظ الهيبة فاياك ثم اياك أن تتابع بعد هذا السطر .. توقف وعد من حيث أتيت .. لأن مهابتك ستضيع بعد هذه اللحظة التي يمثل فيها هذا المشهد رأي العالم بالثوار السوريين ..

https://www.youtube.com/watch?v=In8YG4mmi1k

أنا لم أفهم ماذا يقول المشهد ولكن البعض أرسل لي ترجمة وتفسيرا مسربا لما تسبب بضحك هؤلاء الأشخاص ..

موجة الضحك الأولى سببها هو البوست المرفق الذي نشره مكتب الأستاذ محمد حسنين هيكل ووضع الخط الأحمر تحت كلمة واحدة فيه متعمدا .. وفيه صورة عن بيان صدر من مكتب المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية الأميريكية الذي يتحدث عن بيان مشترك لحكومات كل من "فرنسا وألمانيا وقطر والسعودية وتركيا وبريطانيا والولايات المتحدة الاميريكية" بشأن العمليات العسكرية الروسية في سورية .. لاتكترثوا بمحتويات البيان الذي يشبه بيانات الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين .. ولكن ركزوا على اسم قطر بين الدول الكبرى وتحته خط أحمر ربما وضعه هيكل بيده ليقول لنا باللهجة المصرية (واخد بال حضرتك يافندم) ... هذا هو سبب الضحكات الأولى للمشهد .. قطر دولة ذات شأن ووزن تقرر بين الدول الكبرى ماذا تفعل روسيا العظمى !!!! هل يكترث الدب اذا رأى موزة في طريقه؟؟ وماذا يفعل الدب اذا داس على موزة؟؟؟ هذا ماأضحك الرجال في المشهد كما تقول التحليلات والترجمات ..

الموجة الثانية من الضحك في المشهد يقال بأنها بسبب بوست نشره علي الظفيري شقيق الجاسوس الاسرائيلي عزمي بشارة (أبو 45 دكيكة) وفيه يسقط الظفيري أول طائرة روسية .. باصابتها في العمق وبعد 45 دكيكة من بدء العملية العسكرية الروسية .. ربما بعد 45 ثانية بصاروخ حملته الملائكة .. بوست يترجم مايوصف أنه عقول الأطفال وحلوم ربات الحجال ..

https://www.youtube.com/watch?v=In8YG4mmi1k

الموجة الثالثة من هذا الضحك هي بسبب اكتشاف أن الافتاء صار عمل من لاعمل له .. حتى بسام جعارة صار يطلق الفتاوى بضرورة الجهاد !! .. غريب أمر الانسان الشرقي في ميله ليكون واعظا ومرشدا ومحرضا ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين .. ربما سيدير بسام جعارة برنامج الشريعة والحياة في الجزيرة في الأيام القادمة .. وبسبب هذه الفتوى سيصبح الشيخ بسام جعارة (كبير الفاسدين أيام حكومة محمود الزعبي) رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين لأنه الفاسد المناسب في المكان المناسب حيث يقبل صلعته خالد مشعل ويبوس يده مشعل هنية وهو ينحني ويركع كلما مر بقطر .. وسيصير لبسام من يقص له أظافر يديه وقدميه ويتبرك بها ويحتفظ بها تحت وسادته ..

https://www.youtube.com/watch?v=In8YG4mmi1k

الموجة الثالثة هي بسبب بوست مأخوذ من صفحة الأستاذ عمرو ناصف والتي فيها تذكير للثوار بلافتة رفعوها يطلبون من الناتو أن يدك سورية بالقنابل كما فعل بليبيا وسيبيع السوريون ثيابهم وبيوتهم وأشياء أخرى من أجل أن ينالوا شرف القصف .. هل هناك مايثير الضحك اكثر من هذا الجنون .. اقصفونا ودمروا بيوتنا وأحرقوا أطفالنا باليورانيوم المنضب كما فعلتم بليبيا .. وتحقق الحلم أخيرا .. وقام بقصفهم مجانا دون مقابل .. فلاديمير بوتين الذي لبى نداءهم بعد انتظار خمس سنوات ولم يخيب ظنهم .. ولكنه قصف لهم عقولهم المهترئة .. لأنهم تكبروا وطغوا في الأرض ..

  



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: