الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   مقالات  

سؤال محير .. ورسوم تتحداك.....بقلم نارام سرجون
November 22, 2015 13:31

عزيزي القارئ 
أي الرسوم والصور التالية تراه معبرا عن حقيقة الوضع الراهن ؟؟


الرسم الأول: حيث الخنزيرة ترضع أبناءها المجاهدين من القاعدة والنصرة وداعش وطالبان وبوكو حرام .. و .. حماس؟؟ هل توافق على وجود حماس في الصورة التي ترضع من ثدي السعودية بعد زيارة خالد مشعل الى المملكة الوهابية وعرضه الوقوف الى جانب السعودية في حربها على اليمنببن الفقراء مقابل رضعة نفطية ومالية سخية؟؟ 
هل تعرف أين سيكون موقع زهران علوش وجيش الاسلام في الصورة ؟؟
وهل يمكن استعمال الرسم بعد تعديله قليلا بحيث أننا شطبنا اسم السعودية عن الخنزيرة الأم وكتبنا قطر ؟؟ ..
اذا فعلنا ذلك فأي الخنازير الصغيرة سيكون عزمي بشارة .. والقرضاوي .. والمعارضون الثورجيون؟؟ .. هل تعتقد أنك توافق على اضافة اسم معد برنامج الاتجاه المعاكس ليرضع بين هذه المخلوقات الصغيرة الوديعة كتعبير فائق الدقة عن الحقيقة؟ واذا اخترت له مكانا في الصورة فأين سيكون ترتيبه؟ ..
الرسم الثاني: من هو زعيم داعش الحقيقي؟؟ انه ليس كما تعتقد تحديا لذكائك بل هو تحد لضميرك؟؟ البعض يشبه الصورة بالسلسلة الغذائية المقلوية .. حيث تكون أضعف المخلوقات في أسفل السلسلة الغذائية تأكلها المخلوقات الأقوى الأعلى تطورا .. وهكذا الى أن نصل الى أقوى المخلوقات الذي يأكل الجميع .. المخلوق نتنياهو في أسفل الصورة هو الزعيم الخفي والمخلوق الذي يسمى بكبير القتلة في السلسلة وزعيم داعش الحقيقي .. ولن تصدق بأن البغدادي هو أصغر القتلة وهو أحقر مخلوق في السلسلة القاتلة ..
الرسم الثالث: تمثل قلب الحقيقة .. السي آي ايه هي طربوش ولحية الزرقاوي .. وكل المتطرفين الجهاديين تم تصنيعهم في مصانع السي آي ايه .. وكل من يقول لك ان الاميريكيين يحاربون التطرف .. كذاب جدا .. وواهم جدا ..


 

 


  



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: