الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

مقتل 20 من قادة "النصرة" بقصف جوي على اجتماعهم بحلب
November 24, 2013 01:39

مقتل 20 من قادة "النصرة" بقصف جوي على اجتماعهم بحلب

كل الأخبار - فضائية  العالم شن الطيران الحربي السوري اليوم غارة على مبنى كان يجتمع فيه بعض قادة "جبهة النصرة" في بلدة حريتان بريف حلب، أسفرت عن مقتل أكثر من 20 قتيلاً بينهم قياديون معروفون في ريف حلب بحسب ما افادت قناة"الميادين" .

وفي ريف اللاذقية استهدفت طائرات الجيش السوري اجتماع لقيادات المسلحين في قرية الريحانية مما أدى لمقتل 23 منهم و جرح 19 آخرين , عرف من القتلى أبو عبيدة النابلسي ، أبو عبد الله الشيخ ، أبو حذيفة البغدادي ، احمد السالم ،ناجي الشيخ ، محمد حمدو و سمير الحاج عمر.

من جهة أخرى تصدى الجيش لمسلحين حاولوا الاعتداء على مشفى الكندي وأوقع مجموعات مسلحة بكامل أفرادها قتلى ومصابين في عدد من الأحياء والقرى والبلدات بحلب حسب سانا.
وفي عمليات نوعية نفذها ضد تجمعات المسلحين وعتادهم دمر سيارات محملة بأسلحة وذخيرة في المدينة الصناعية بالشيخ نجار وعلى طريقي حلب-الرقة والكاستيلو وأوقع جميع من بداخلها قتلى.
وتم إيقاع مجموعة مسلحة بكامل أفرادها قتلى خلال محاولتهم التسلل إلى داخل مشفى الكندي وتدمير ما بحوزتهم من ذخيرة وأسلحة رشاشة متنوعة بينما دكت وحدات من الجيش أوكار المسلحين في محيط سجن حلب المركزي وخان العسل وعندان وحريتان وافريكانو والعيس وقرب مبنى الايكاردا والنقارين.
وبريف درعا اوقع الجيش عشرات المسلحين قتلى بعضهم أردنيو الجنسية.
وتابع وحدات الجيش اليوم ملاحقة فلول المجموعات المسلحة في عدد من أحياء مدينة درعا ومناطق بريف المحافظة وأوقعت اعدادا منهم قتلى بينهم أردنيو الجنسية.
ولاحق المسلحين في أحياء ومناطق الحمادين والمنشية ومخيم النازحين و طريق السد والجمرك القديم وفي الحيران وانخل وعتمان وطفس و أبوغارة و أبو كتف وقضى على العشرات عرف منهم أحمد الفاخوري وخالد ابو لطفي وسلطان عبد الرحمن معايطة أردنيو الجنسية وأحمد عبد الله الرحيل مما يسمى لواء سيف الله ووليد اسماعيل الخلف مما يسمى لواء المعتصم بالله.
وفي حمص قضت وحدة من الجيش اليوم على مجموعة مسلحة كانت تحضر لاطلاق صاروخ من المدرسة الصناعية بمدينة الرستن باتجاه مدينة حمص.

واشتبك الجيش مع مجموعات مسلحة قرب محطة تصفية المياه قرب قرية العامرية بمنطقة المشرفة ما اسفر عن القضاء على عدد من المسلحين كما اشتبكت مع ارهابيين قرب قرية تلعمري بالمنطقة ذاتها ما ادى الى تدمير ثلاث سيارات بما فيها من مسلحين واسلحة فى حين انفجرت سيارة محملة بالعبوات الناسفة والذخائر فى قرية عين حسين الجنوبي بمنطقة المشرفة ما ادى لمقتل واصابة عدد من المسلحين.
وفي مدينة حمص احبط الجيش محاولة مسلحين التسلل من حي وادي السايح الى حى السبيل وأوقع عددا من افرادها قتلى ومصابين بينما قضت وحدة اخرى على قناصين احدهما قرب محولة الكهرباء في حي جورة الشياح والثاني في حي باب هود بالمدينة.

الصورة من الأرشيف



  عدد المشاهدات: 6401

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: