الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

ضبط سيارة محملة بكميات كبيرة من الذخيرة في حماة والقضاء على عشرات الإرهابيين بينهم مرتزقة تشاديون وقطريون بريف دمشق وسلسلة عمليات نوعية لقواتنا الباسلة في حلب
December 25, 2013 12:24


كل الأخبار - سانا
واصل الجيش العربي السوري مهمته الوطنية في التصدي للإرهاب وتطهير أرض الوطن من رجس الإرهابيين وجرائمهم ضد المواطنين والبنى التحتية والخدمية وأوقعت وحدات من جيشنا الباسل اليوم أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين بعضهم من الجنسيتين التشادية والقطرية في ريف دمشق ودمرت مستودع أسلحة وذخيرة وأوكارا لإرهابيين بعضهم مما يسمى "دولة الإسلام في العراق والشام" وقضت على أعداد منهم حاولوا الاعتداء على عناصر حماية سد الرستن. فيما ضبطت الجهات المختصة سيارة محملة بكميات كبيرة من الذخيرة في تل باقللو بمنطقة السقيلبية وألقت القبض على الإرهابي الذي كان يقودها.
ففي ريف دمشق أوقعت وحدات من جيشنا الباسل اليوم أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين بعضهم من الجنسيتين التشادية والقطرية ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.
وذكرت مصادر لمندوبة سانا ان وحدات من جيشنا الباسل دمرت وكرا للإرهابيين قرب مفرق الشيفونية بمنطقة دوما وسيارتين إحداهما مزودة بمدفع عيار 23 مم مضاد للطيران وقضت على أعداد من الإرهابيين في بلدة عربين.
وأضافت المصادر إنه تم إيقاع أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين بعضهم مما يسمى "لواء سعد بن عبادة الخزرجي" وتدمير أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم في عمليات نوعية لجيشنا الباسل ضد أوكارهم في وادي عين ترما ومزارع المليحة.
ولفتت المصادر إلى أن وحدة من جيشنا الباسل دكت تجمعا للإرهابيين في بلدة يلدا بالريف الجنوبي وأوقعت العديد منهم قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم في حين سقط 15 إرهابيا قتلى في كمين محكم نفذته وحدة من جنودنا البواسل بين بلدة السبينة وحوش بلاس.
وفي خان الشيح تم القضاء على عشرات الإرهابيين من بينهم التشادي محمد فايق عبد الحي والقطري عدي الزبيدي بينما اشتبكت وحدات من جيشنا الباسل مع مجموعة إرهابية مسلحة في حي الجمعيات وأوقعت اثنين من أفرادها قتلى.
إلى ذلك أردت وحدة من جيشنا الباسل عددا من الإرهابيين قتلى في محيط جامع الحسن في حي القابون بينما قضت وحدة ثانية على إرهابيين مما يسمى "كتيبة المهدي" في حي القدم.
تدمير مستودع ذخيرة بحمص وإحباط محاولة اعتداء على عناصر حماية سد الرستن
في حمص دمرت وحدات من جيشنا الباسل اليوم مستودع أسلحة وذخيرة وأوكارا لإرهابيين بعضهم مما يسمى "دولة الإسلام في العراق والشام" وقضت على أعداد منهم حاولوا الاعتداء على عناصر حماية سد الرستن.
وأفاد مصدر عسكري لـ سانا أن وحدة من جيشنا الباسل دكت أوكارا للإرهابيين ونفقا كانوا يقومون بحفره قرب جامع مصطفى باشا في حي باب هود وأوقعت اعدادا منهم قتلى ومصابين، مضيفا إنه تم تدمير تجمعات للإرهابيين في قرية كيسين وارض الشيخ ابراهيم الحكيم في الرستن وإحباط محاولة مجموعة إرهابية مسلحة الاعتداء على عناصر حماية سد الرستن وإيقاع جميع أفرادها قتلى.
وأشار المصدر إلى أن وحدة من جيشنا الباسل قضت في عملية نوعية على مجموعة ارهابية مسلحة في قرية الغاصبية كانت تقوم بإطلاق قذائف هاون على قرية الدوير وأوقعت إصابات مباشرة في صفوفها.
وفي تدمر اشتبكت الجهات المختصة مع مجموعة إرهابية مسلحة كانت تحاول الفرار الى الأراضي الأردنية في منطقة مهيير جنوب غرب التنف 60 كيلومترا وأوقعت قتلى بين صفوفها وألقت القبض على آخرين.
إلى ذلك دمرت وحدات من جيشنا الباسل وكرين ومستودع ذخيرة واسلحة في بلدة الدار الكبيرة لإرهابيين تابعين لما يسمى "دولة الإسلام في العراق والشام" التابع لتنظيم القاعدة وقضت على أعداد منهم.
في ريف حماة ضبطت الجهات المختصة سيارة محملة بكميات كبيرة من الذخيرة في تل باقللو بمنطقة السقيلبية وألقت القبض على الإرهابي الذي كان يقودها وفق ما ذكر مصدر عسكري لـ سانا.
القضاء على إرهابيين وتدمير سيارات محملة بأسلحة وذخيرة في ريف حلب
وقضت وحدات من جيشنا الباسل على مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها في ريف حلب ودمرت لهم خلال عمليات نوعية نفذتها اليوم ضد أوكارها عشرات السيارات المحملة بأسلحة وذخيرة.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا إنه تم إيقاع أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين في قرى وبلدات كويرس وعربيد وجديدة والزرزور وكفين واعزاز وماير وحريتان واورم.
وأضاف المصدر ان وحدات من جيشنا الباسل دمرت سيارات للمجموعات الإرهابية المسلحة بما فيها من أسلحة وذخيرة في محيط سجن حلب المركزي والمدينة الصناعية وفافين ودير حافر وحذوان والباب وعلى طريق الكاستيلو.
ولفت المصدر إلى أن وحدات من جيشنا الباسل قضت على أعداد كبيرة من الإرهابيين خلال سلسلة عمليات ضد أوكارهم وتجمعاتهم في خان العسل وكفرناها ومعرة الارتيق والمنصورة وجمعية الصحفيين.
من جهة أخرى أفاد مصدر في قيادة شرطة حلب لـ سانا باستشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة عشرة آخرين جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون على أحياء الجميلية والسليمانية والتلفون الهوائي وساحة سعد الله الجابري.
تكبيد مجموعات إرهابية في زمرين ودرعا البلد خسائر كبيرة وتدمير أسلحتها وذخيرتها
في درعا قال مصدر عسكري إن وحدات من جيشنا الباسل اشتبكت مع مجموعات إرهابية مسلحة في درعا البلد وكبدتها خسائر كبيرة.
وأضاف المصدر في تصريح لـ سانا إن الاشتباكات أسفرت عن القضاء على مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها في محيط جامع الحمزة وشمال شارع الأردن من بينهم قناص.
ولفت المصدر إلى أن وحدة من جيشنا الباسل أحبطت محاولة تسلل مجموعة إرهابية مسلحة من قرية ام العوسج باتجاه بلدة زمرين بريف درعا وأوقعت افرادها بين قتيل ومصاب بينما دمرت وحدة ثانية سيارات مزودة برشاشات ثقيلة قرب بلدة زمرين وقضت على جميع من فيها.



  عدد المشاهدات: 5223

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: