الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

جيشنا الباسل يبسط سيطرته على الزرزور والنقارين وتلة الطعانة والمجبل بريف حلب ويستهدف أوكار إرهابيين بدرعا وحماة
January 13, 2014 10:19

بسطت وحدات من جيشنا الباسل سيطرتها الكاملة على مناطق الزرزور والنقارين وتلة الطعانة والمجبل في ريف حلب بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها.
وأضاف المصدر لـ سانا إن وحدات من جيشنا الباسل تعمل على تفكيك العبوات الناسفة والألغام التى زرعتها المجموعات الإرهابية في تلك المناطق.20140113-171202.jpg
وأشار المصدر إلى أن العمليات أسفرت عن تدمير عدد كبير من الآليات وراجمات الصواريخ ومدافع الهاون عيار 120 مم و52 صاروخ غراد وعدد كبير من الصواريخ محلية الصنع وأبطلت مفعول ست سيارات مفخخة وأكثر من ألفي لغم مضاد للدبابات وللأشخاص وعبوات ناسفة مختلفة الأحجام والأنواع في منطقتي الزرزور والنقارين.
ولفت المصدر إلى أن وحدات من جيشنا الباسل ضبطت شبكة من الأنفاق متصلة ببعضها البعض وبداخلها عدة مقرات قيادة للمجموعات الإرهابية المسلحة بعضها على عمق 10 أمتار في منطقة الزرزور وأوقعت عددا كبيرا من الإرهابيين قتلى ومصابين معظمهم من جنسيات غير سورية ومن القتلى المنتصر بالله تاراك تركي الجنسية والليبيون علي الجندي وأبو معروف المهاجري وأبو اسحق وأبو الجوشن والسعوديون محمد العتيبي ومكشاب المهايبي وأبو تراب النجدي واليمنيان هادي أحمد الأمين وعبد العزيز الصخر والتونسي مسعود أبو عزيز والمغربي أبو عمر المغربي وأبو بكار الأذري من أذربيجان وأبو مهاجر الكويتي والمصري أبو سهيل المصري ومحمد السهواني.20140113-171838.jpg
ولفت المصدر إلى أن وحدة من جيشنا الباسل دمرت تجمعا للإرهابيين في حلب القديمة كما قضت على 5 إرهابيين وأصابت آخرين ودمرت لهم أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم عبر كمين محكم في حي الأعظمية بمدينة حلب في حين أردت وحدة أخرى 10 إرهابيين قتلى في منطقة الدبابية بريف المحافظة.
وذكر المصدر أن وحدات من جيشنا الباسل استهدفت تجمعات للإرهابيين فى منطقة خان الحفيرة وشمال الباب وحريتان وحيان ومحيط السجن المركزي وبابيص ومعارة الأرتيق وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين ودمرت أدوات إجرامهم.
القضاء على أعداد من الإرهابيين في درعا وحمص وحماة
إلى ذلك قضت وحدات من جيشنا الباسل على أعداد من الإرهابيين ودمرت أوكارا وتجمعات لهم في درعا وحمص وحماة بما فيها من أسلحة وذخيرة.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدة من جيشنا الباسل دمرت تجمعات للإرهابيين غرب حارة البجابجة وحي الكرك ومحيط مدرسة اليرموك والمعهد الفني بدرعا البلد وقضت على العديد منهم بينهم محمد طالب.
وأضاف المصدر أن وحدات من جيشنا الباسل استهدفت أوكارا للمجموعات الإرهابية المسلحة في حيي القصور والقرابيص بمدينة حمص وبلدات الدار الكبيرة والغاصبية والسعن وجورة حسيان التابعة لمنطقة تلبيسة بريف المحافظة وأوقعت افرادها قتلى ومصابين فيما قضت وحدة أخرى من جيشنا الباسل على أفراد مجموعة إرهابية مسلحة كانت متجهة من قرية الحصن إلى قرية المتراس بريف تلكلخ.
في ريف حماة استهدفت وحدة من جيشنا الباسل وكرا للإرهابيين في بلدة عقرب وأوقعت قتلى ومصابين في صفوفهم ودمرت أدوات إجرامهم.
تدمير تجمع للإرهابيين بريف القامشلي كانوا يستهدفون الأهالي بصواريخ محلية الصنع
وفي الحسكة دمرت وحدة من جيشنا الباسل اليوم تجمعا للإرهابيين في مزرعة حميدو كانوا يستهدفون الأهالي بمدينة القامشلي بريف الحسكة بصواريخ محلية الصنع.
وذكر مصدر مسؤول لمراسل سانا أن العملية أسفرت عن إيقاع أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين وتدمير أدوات حقدهم وإجرامهم.
وأضاف المصدر إن الإرهابيين أطلقوا مساء أمس من المزرعة التي تبعد نحو 30 كم عن القامشلي 4 صواريخ محلية الصنع سقطت على أماكن متفرقة في المدينة أسفرت عن إصابة مواطن وإلحاق أضرار مادية بممتلكات الأهالي.



  عدد المشاهدات: 5541

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: