الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

مؤسسة شباب سورية للعمل التطوعي تطالب وفد الحكومة إلى جنيف2 بالعمل ليكون للمؤتمر موقف حاسم لوقف الإرهاب
January 20, 2014 15:06


كل الأخبار- سانا
طالبت مؤسسة "شباب سورية للعمل التطوعي" وفد الحكومة السورية إلى المؤتمر الدولي حول سورية جنيف2 بالعمل ليكون للمؤتمر موقف حاسم وواضح لوقف الإرهاب في سورية والضغط على الدول المساهمة والمحرضة والممولة له.
وبينت المؤسسة في مؤتمر صحفي لها اليوم في فندق داماروز بدمشق.. "أن الشباب السوري تحت مظلة الفرق والتجمعات الشبابية والمؤسسات والجمعيات الأهلية تفوض وفد الحكومة السورية بتمثيلهم" داعية الوفد لأن يفاوض عن الشباب السوري دفاعا عن أرضه وعرضه وماضيه ومستقبله.
كما دعت المؤسسة الوفد إلى تجريم المسؤولين المباشرين وغير المباشرين عن مجازر الإرهابيين واغتيال حرمة وكرامة المرأة واحلام الطفولة السورية وتشريد الآلاف من الأطفال وإدانة تدمير الاقتصاد السوري وسرقة المنشآت الحكومية والخاصة وتذكير الأمم المتحدة بانها وجدت للدفاع عن الحق.
20140120-202433.jpg
وأكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية الدكتورة كندة الشماط خلال مشاركتها في المؤتمر الصحفي أن شباب سورية الذي يمثل 68 مجموعة على مستوى سورية فوض وفد الحكومة للتحدث باسمها وهو اليوم يعبر عن وجهة نظره الوطنية بعبارة "وفد الحكومة السورية يمثلني" مشيرة إلى وعي الشباب السوري وايمانه بالعمل التطوعي وادراكه حجم المؤامرة التي حيكت ضد سورية.
ولفتت الوزيرة الشماط إلى أن الحكومة التي تعمل على تقديم المساعدات والخدمات الاساسية للجميع بغض النظر عن انتماءاتهم تستحق أن تكون الممثل الحقيقي لهذا الشعب.



  عدد المشاهدات: 5588

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: