الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

الشماط خلال زيارتها عددا من مراكز الإقامة المؤقتة في القامشلي: تقديم أفضل الخدمات للأسر المقيمة وتأمين متطلباتها
March 29, 2014 09:44

الشماط خلال زيارتها عددا من مراكز الإقامة المؤقتة في القامشلي: تقديم أفضل الخدمات للأسر المقيمة وتأمين متطلباتها


كل الأخبار/ الحسكة- سانا
أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية الدكتورة كندة الشماط خلال زيارتها عددا من مراكز الإقامة المؤقتة بمدينة القامشلي ضرورة تقديم أفضل الخدمات للوافدين من المحافظات والمقيمين في المراكز.
ودعت الوزيرة إلى تقديم كل ما يلزم للأسر الموجودة في كل تلك المراكز ثم استمعت منهم إلى شرح عن مطالبهم وهمومهم للعمل على معالجتها ضمن الإمكانيات.
20140329-173605.jpg
كما زارت الوزيرة الشماط مستودعات منظمات الإغاثة العاملة بالمحافظة حيث اطلعت على مدى توافر المساعدات واستمعت إلى شرح مفصل من القائمين عليها حول آلية التوزيع وعدد الأسر المستفيدة من المساعدات المقدمة والمعوقات التي تعترض العمل وسبل تجاوزها داعية إلى ضرورة أتمتة عمليات التوزيع ووضع قاعدة بيانات للأسرة المستفيدة وتلافي الأخطاء إن وجدت .
كما اطلعت وزيرة الشؤون الاجتماعية ومحافظ الحسكة المهندس محمد زعال العلي على واقع العمل في معبر نصيبين الحدودي وآلية دخول المساعدات عبره والتي بلغت لتاريخه 79 شاحنة تحمل على متنها المواد الغذائية وغير الغذائية والصحية مقدمة من المنظمات الدولية.
وزارت أيضا مطرانية الأرمن الكاثوليك في مدينة القامشلي والتقت بالمطران انترانيك إيفازيان مطران الأرمن الكاثوليك في الجزيرة والفرات الذي أكد أن المحافظة تعيش حالة إخاء ومحبة بين جميع مكوناتها الاجتماعية والدينية وأن أهالي المحافظة يقفون صفا واحدا مع الجيش والقوات المسلحة في التصدي للإرهاب.



  عدد المشاهدات: 4823

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: