الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

وحدات من الجيش تقضي على إرهابيين من جنسيات مختلفة بريفي القنيطرة وإدلب وتحبط محاولات تسلل
June 23, 2014 06:56

4
كل الأخبار /  سانا
واصلت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الباسلة عملياتها في ملاحقة المجموعات الإرهابية المسلحة وقضت على مجموعة إرهابية في ريف القنيطرة معظمهم من جنسيات قطرية وأردنية وسعودية، في وقت تم إحباط محاولة مجموعة إرهابية مسلحة التسلل إلى مدينة درعا عن طريق اليادودة وعتمان.
وأفاد مصدر عسكري لـ سانا أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة استهدفت أوكار الإرهابيين في قرية أوفانيا بريف القنيطرة وأردت 40 إرهابيا قتلى معظمهم من جنسيات قطرية وأردنية وسعودية.
القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير آلياتهم في حمص وريفها
في ريف حمص استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مجموعة إرهابية مسلحة باتجاه جبورين كفرنان وقضت على عدد من أفرادها ودمرت آلياتهم.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين في تل أبو السناسل في تلبيسة ودمرت لهم جرافة وعربتين مزودتين برشاشات ثقيلة.
وأضاف المصدر أن وحدات أخرى من الجيش أوقعت إرهابيين قتلى ومصابين في كيسين بالرستن ومحيط أم شرشوح في تلبيسة وفي أم صهيريج والشنداخية بريف حمص الشرقي.
إحباط محاولات إرهابيين التسلل إلى درعا وريفها والقضاء على عدد منهم
في غضون ذلك أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولة مجموعة إرهابية مسلحة التسلل إلى مدينة درعا عن طريق اليادودة وعتمان ومحاولة مجموعة أخرى التسلل إلى أحد المنازل بقرية قيطة بمدينة انخل وأوقعت أفرادهما بين قتيل ومصاب كما دمرت عدة آليات لهم شرق جامع بلال الحبشي بدرعا البلد.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت مجموعة إرهابية مسلحة في منطقة الكسارة على تقاطع زمرين سملين ومجموعة أخرى كانت شرق مزرعة الغزلان بريف درعا وأوقعت عددا منهم قتلى وأصابت آخرين ودمرت آلياتهم.
وأضاف المصدر إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أحبطت أيضا محاولة مجموعة إرهابية التسلل باتجاه منشرة الحجر في قرية عتمان بريف درعا وأوقعت معظم أفرادها قتلى ومصابين كما استهدفت تجمعا للإرهابيين مع آلياتهم في محيط جامع الرحمن ببلدة النعيمة وقضت على عدد منهم.
إيقاع إرهابيين قتلى ومصابين في حلب وريفها
وفي حلب وريفها استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكارا للمجموعات الارهابية المسلحة في بني زيد والشعار وبستان القصر بمدينة حلب وقضت على العديد منهم وكبدتهم خسائر في العتاد.
وقال مصدر عسكري لـ سانا إن وحدات أخرى من الجيش أوقعت إرهابيين قتلى ومصابين في بيانون وقاضي عسكر وميسرة والعويجة وهنانو وقنسرين والزبدية ومعارة الارتيق والوضيحي في حلب وفي كفرحمرا وكفر صغير والمنصورة وقصر الملاذي وتل رفعت ومارع والاتارب ودارة عزة والجبيلة في ريف حلب.
تدمير آليات للإرهابيين والقضاء على أعداد منهم معظمهم من جنسيات غير سورية في ريف إدلب
إلى ذلك أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في عدد من قرى ريف إدلب ودمرت ىلياتهم وأدوات إجرامهم.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت وكرا لمجموعات إرهابية مسلحة تتبع لـ “جبهة النصرة” في محيط قرية الشغر بريف إدلب وأوقعت من بداخله قتلى ومصابين معظمهم من جنسيات أجنبية.
وأضاف المصدر إن وحدات من الجيش استهدفت أيضا تجمعات الإرهابيين قرب قرية أم الغار وفي محيط مزرعة حاج حمود بجسر الشغور وبالقرب من بلدة عين السودا ومحيط بلدة الجانودية بريف إدلب وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين ودمرت لهم عددا من السيارات المزودة برشاشات ثقيلة.



  عدد المشاهدات: 4429

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: