الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

وحدات من الجيش تستهدف تجمعات الإرهابيين في ريفي حمص وحلب وتتصدى لمحاولات تسلل إرهابيين في درعا والقنيطرة
July 20, 2014 07:34

وحدات من الجيش تستهدف تجمعات الإرهابيين في ريفي حمص وحلب وتتصدى لمحاولات تسلل إرهابيين في درعا والقنيطرة

كل الأخبار / سانا
واصلت وحدات من الجيش والقوات المسلحة ملاحقتها للإرهابيين في ريف حمص وقضت على العديد منهم وصادرت أسلحة وكميات كبيرة من الذخيرة ودمرت لهم آليات كانوا يستخدمونها في اعتداءاتهم الإرهابية.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين في قرية سلام غربي ومسعدة وأحبطت محاولة مجموعة إرهابية التسلل من قرية أم صهريج باتجاه جبال الشومرية بريف حمص الشرقي وقضت على عدد من أفرادها وأصابت آخرين. وأضاف المصدر أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة أوقعت العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت عربتين مصفحتين بمن فيهما خلال استهداف تجمعاتهم في منطقة جبل الشاعر والتلال المحيطة بقرية عقيربات وبئر الجزل النفطي بريف تدمر في حمص إضافة لتدمير سيارة بيك اب محملة بالذخيرة في جبل النصراني شمال شرق القريتين وصادرت أسلحة وذخيرة. وأكد المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت مجموعة إرهابية في قرية تلدو بالحولة وقضت على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين ودمرت جرافة كانوا يستخدمونها في أعمالهم التحصينية في قرية الفرحانية على اتجاه جبورين بريف حمص فيما أردت العديد من أفراد مجموعة إرهابية مسلحة قتلى في خربة جمراح بريف القصير الجنوبي.
القضاء على إرهابيين في حلب وريفها وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم
في حلب استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في عدد من أحياء حلب وريفها وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم وآليات مزودة برشاشات ثقيلة كانوا يستخدمونها في أعمالهم الإجرامية. وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش قضت على إرهابيين في عيطين وقبتان الجبل وحور والشيخ سعيد وكفر خاشر وماير والراموسة وكرم ميسر والمنطقة الحرة والحلوانية وحلب القديمة وجادة الخندق والحاجب بحلب وريفها ودمرت أسلحتهم وأدوات إجرامهم. كما دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة آليات للارهابيين بما فيها في هنانو وقبتان الجبل وعندان وشمال المحطة الحرارية ودير حافر وكفر حمرة والكاستيلو والجندول والشيخ لطفي.
إحباط محاولة تسلل إرهابيين إلى إحدى النقاط العسكرية بريف درعا
وأحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولة تسلل إرهابيين إلى إحدى النقاط العسكرية غرب الجسر في محيط بلدة خربة غزالة بريف درعا ودمرت عربتين مدرعتين وسيارة مزودة برشاش ثقيل وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين. وذكر المصدر أن وحدات من جيشنا الباسل استهدفت تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في قرى وبلدات الشيخ سعد وعلما وتل سيف والصورة وانخل والجيزة والغارية الغربية والشرقية ووسط بلدة عتمان ومحيطها وقرب مخفر شرطة بصر الحرير وعلى مفرق بلدة أم الميادن وغرب تل خضر بريف درعا وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.
وأشار المصدر إلى أن وحدات أخرى من قواتنا المسلحة قضت على إرهابيين وأصابت آخرين في محيط مبنى البريد وحارة الحمادين بدرعا البلد ودمرت سيارة مزودة برشاش ثقيل وثلاث دراجات نارية كانوا يستخدمونها في أعمالهم الإجرامية. كما دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة سيارتين بيك آب بمن فيهما من إرهابيين على طريق طفس اليادودة وطريق طفس عتمان.
إحباط محاولة تسلل إرهابيين إلى نقطة ضهر الكسار بريف القنيطرة والقضاء على أعداد منهم
تصدت وحدات من الجيش والقوات المسلحة لمحاولة إرهابيين التسلل من حرش بلدة طرنجة إلى نقطة ضهر الكسار بريف القنيطرة وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم وأدوات إجرامهم. وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من جيشنا الباسل استهدفت تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في قرى وبلدات أم باطنة وأوفانيا وشرق بلدة مجدوليا بريف القنيطرة وقضت على أعداد منهم وأصابت آخرين ودمرت أدوات إجرامهم.
وفي ريف اللاذقية الشمالي قال المصدر إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة استهدفت مجموعة إرهابية في محيط ناحية كنسبا وأوقعت معظم أفرادها قتلى ومصابين بينهم من جنسيات غير سورية ودمرت مستودعا للعبوات الناسفة وسيارة مصفحة.



  عدد المشاهدات: 3919

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: