الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

جيشنا الباسل يقضي على عدد من الإرهابيين بدير الزور ويدك أوكارهم في جبال القلمون ويدمر آلياتهم بريف حمص
August 27, 2014 00:13

جيشنا الباسل يقضي على عدد من الإرهابيين بدير الزور ويدك أوكارهم في جبال القلمون ويدمر آلياتهم بريف حمص

كل الأخبار / سانا
أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أمس الإثنين عددا من الإرهابيين قتلى ومصابين في دير الزور، وقضت وحدات أخرى من الجيش على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين قرب نقطة دوار المهندسين في حي الوعر بحمص، فيما أحبطت وحدة من الجيش محاولة مجموعة إرهابية تنتمي لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي التسلل إلى إحدى النقاط العسكرية عند حاجز الشلاح في منطقة الزبداني بريف دمشق وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب.
ففي دير الزور أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عددا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم وآلياتهم خلال استهدافها أوكارهم وتجمعاتهم في عدد من أحياء مدينة ديرالزور وريفها.
وذكر مصدر بالمحافظة لمراسل سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين خلال استهدافها أوكارهم في أحياء الرشدية والحويقة والمطار القديم بمدينة دير الزور.
وأفاد المصدر أن وحدات أخرى استهدفت تجمعات الإرهابيين في بلدة موحسن وقرية المريعية بريف المحافظة وقضت على أعداد منهم ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم وعددا من الآليات كانت بحوزتهم.
وحدات من الجيش تقضي على إرهابيين في حي الوعر وعدد من مناطق ريف حمص
في غضون ذلك ذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين بالقرب من نقطة دوار المهندسين في حي الوعر بحمص.
وأضاف المصدر لـ سانا أن وحدات أخرى من الجيش أوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت آلياتهم وأسلحة وذخيرة بحوزتهم باستهداف تجمعاتهم بالقرب من مدرسة حليمة السعدية وبناء الشركسي وقرية البلان بالرستن.
إلى ذلك أوقعت وحدات من الجيش العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين في تل أبو السناسل وفي قرى المشيرفة وهبرا غربية وعرشونة ورحوم وأبو حواديد ومسعدة بريف حمص الشرقي وفي برج قاعي وخربة دير سلام بريف الحولة.
مقتل عدد من الإرهابيين بينهم جنسيات غير سورية بعمليات للجيش في ريف دمشق
وفي ريف دمشق قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الباسلة على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين ودمرت لهم أسلحة وذخيرة في سلسلة عمليات ضد اوكارهم في مناطق عدة من ريف دمشق.
وذكرت مراسلة سانا الميدانية انه تم تدمير وكر بما فيه من أسلحة وذخيرة ومقتل سبعة ارهابيين واصابة 18 آخرين في عملية مركزة لوحدة من قواتنا المسلحة في محيط مدرسة تشرين بالقرب من ساحة الشهداء بمدينة دوما وفي الوقت ذاته اشتبكت وحدة أخرى من الجيش مع إرهابيين في مزارع عالية وحققت إصابات مباشرة بينهم ودمرت لهم أسلحة وذخيرة.
كما تم تنفيذ عدة عمليات في خان الشيح ومزارعها نجم عنها تدمير أوكار بما فيها من أسلحة وذخيرة ومقتل من بداخلها من إرهابيين ترافق ذلك مع عمليات مماثلة في الجبال الشرقية للزبداني أفضت إلى إيقاع قتلى ومصابين بين الإرهابيين معظمهم من جنسيات غير سورية.
وفي جبال القلمون دكت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكارا للإرهابيين في جرود قارة ورأس المعرة على الحدود السورية اللبنانية وأوقعت العديد من القتلى والمصابين ودمرت ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة وبالتزامن تم القضاء على إرهابيين اثنين أحدهما يدعى كامل الخطيب وإلقاء القبض على خمسة آخرين في عملية دقيقة لوحدة من جيشنا الباسل في منطقة التل.
وأحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة محاولة مجموعة إرهابية تنتمي لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي التسلل إلى إحدى النقاط العسكرية عند حاجز الشلاح في منطقة الزبداني وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب.
وفي إدلب أردت وحدات من الجيش أعدادا من الإرهابيين قتلى قرب بلدة دوير الأكراد وأحبطت محاولة اعتداء آخرين على إحدى النقاط العسكرية في محيط أريحا بريف المحافظة وأوقعت بينهم قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم.
استهداف تجمعات الإرهابيين في درعا وريف القنيطرة
وفي درعا وريفها استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت لهم عدة سيارات بمن فيها من إرهابيين.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدة من جيشنا الباسل دكت تجمعات الإرهابيين في محيط مبنى السريتل بدرعا البلد وفي انخل والحراك وفي محيط بلدة داعل بريف درعا وقضت على أعداد من الإرهابيين وأصابت اخرين ودمرت لهم آلياتهم بمن فيها من إرهابيين.
كما أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة إرهابيين قتلى ومصابين ودمرت عددا من آلياتهم في نوى والحراك وداعل وعلى تقاطع تل المطوق جاسم وفي انخل وغرب ضاحية اليرموك وعلى طريق خراب الشحم اليادودة بريف درعا.
وفي ريف القنيطرة استهدفت وحدة من قواتنا الباسلة أوكار التنظيمات الإرهابية في محيط قرية رويحينة وبين الزبيدة الغربية والشرقية بريف المحافظة وقضت على أعداد منهم ودمرت أدوات إجرامهم.
إرهابيو ما يسمى تنظيم “دولة العراق والشام” الإرهابي يسرقون ما تبقى من أقطان وآليات مركز أقطان الميلبية
من جهة أخرى ذكر رئيس مركز أقطان الميلبية أن إرهابيي ما يسمى تنظيم /دولة العراق والشام/ الإرهابي سرقوا ما تبقى من كميات قطن لم تأت عليها النيران في المركز جراء اعتداءات الإرهابيين بقذائف الهاون منذ نحو شهر.
وبين رئيس المركز المهندس عبد الله المحيميد أن إرهابيي التنظيم سرقوا أيضا الجرارات والروافع الشوكية ونقلوها إلى مدينة الشدادي بريف المحافظة.
ولفت إلى أن مصير 12 عاملا من المركز لا يزال مجهولا بعد اختطافهم من قبل إرهابيي التنظيم أثناء اعتدائهم على المركز الشهر الماضي.



  عدد المشاهدات: 3699

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: