الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

بدء توزيع الدفعة الثانية من منحة بذار القمح على مناطق الريف الشمالي و جمعية البر بالقامشلي تبدأ توزيع أكثر من 12 ألف كيس من الدقيق على أسر مهجرة
January 16, 2015 03:26

بدء توزيع الدفعة الثانية من منحة بذار القمح على مناطق الريف الشمالي و جمعية البر بالقامشلي تبدأ توزيع أكثر من 12 ألف كيس من الدقيق على أسر مهجرة

كل الأخبار / الحسكة- سانا
بدأ فرع مشروع تطوير الثروة الحيوانية بالحسكة اليوم توزيع الدفعة الثانية من منحة بذار القمح المعقمة المقدمة من منظمة الأغذية والزراعة العالمية “الفاو” على مناطق الريف الشمالي للمحافظة.
وبين مدير الفرع الدكتور “بشار الجاسم” في تصريح لمراسل “سانا” أن التوزيع يشمل مناطق “عامودا والقحطانية والجوادية واليعربية والمالكية وتل حميس” ويتم تسليم المنحة في مركز إكثار البذار بالحسكة.
ولفت إلى أنه من المقرر توزيع 680 طنا من بذار القمح لنحو 3400 مستفيد بواقع 200 كغ للمستفيد الواحد مشيرا إلى أن هذه الكمية تكفي لزراعة 4500 هكتار من الأراضي. 

هذا و قد بدأت جمعية البر والخدمات الاجتماعية في مدينة القامشلي بالحسكة اليوم توزيع 12 ألفا و500 كيس من الدقيق على الأسر المهجرة والفقيرة في عدد من النواحي التابعة لمدينة القامشلي.

وأكد رئيس الجمعية “إبراهيم الخالدي” في تصريح لمراسل سانا أنه تم تخصيص الدقيق لنواحي “المالكية واليعربية والجوادية ومعبدة والقحطانية وتل حميس وتل براك والهول” والأرياف التابعة لها حيث يتم توزيعه بناء على قوائم اسمية تم إعدادها بناء على بيانات من البطاقتين العائلية والشخصية.

وأشار إلى أنه تم اليوم إرسال 2200 كيس تحتوي ألبسة أطفال لفرع الهلال الأحمر العربي السوري بالحسكة ليتم توزيعها على أهالي “الشدادي والحسكة ومركدة والعريشة” وهي مقدمة من منظمة اليونيسيف وتم تصنيعها في مشاغل الجمعية بمدينة القامشلي.



  عدد المشاهدات: 4894

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: