الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

تجمع شباب الوحدة الوطنية يصل إلى مدينة الصنمين
March 24, 2015 15:42

تجمع شباب الوحدة الوطنية يصل إلى مدينة الصنمين

كل الأخبار / درعا- سانا

وصل فريق رحالة تجمع شباب الوحدة الوطنية اليوم إلى مدينة الصنمين سيرا على الأقدام من مدينة إزرع حاملا معه أطول رسالة في العالم وفاء للوطن وقائده السيد الرئيس بشار الأسد.

2وقالت منى المقداد إحدى المشاركات في فريق الرحالة إنه رغم طول المسافة التي قطعها الفريق انطلاقا من مدينة درعا إلى مدينة إزرع واليوم في مدينة الصنمين إلا أن الهدف الأسمى الذي يحمله كل المشاركين والداعمين للتجمع هو توقيع أطول رسالة في العالم وسيتم توجيهها إلى الرئيس الأسد حيث يتمتع الفريق بحيوية عالية وبروح وطنية تؤكد أن “لا مكان في سورية لمن يعتقد أن إمكانية التفرقة بين أبنائها واردة” مضيفة إن السوريين اليوم يؤكدون من خلال التوقيع على الرسالة أنهم كانوا وسيبقون يدا واحدة يجمعهم حب الوطن وقائده.

3من جانبها بينت هند سميط من المشاركات أيضا في المسير أن “الوحدة الوطنية أسمى من كل المعاني وأكبر من أي إرهاب في وجه أبناء سورية وأن سورية انتصرت على الفتنة التي حاول البعض اشعالها بتأكيد أبنائها أنهم جسد واحد لا يتفرق”.

الدكتور شادي زهير ملك رئيس التجمع والمشارك في المسير قال “إن المشاركين اليوم قطعوا نحو 70 كيلومترا انطلاقا من مدينة درعا إيمانا منهم بهدفهم الأسمى رغم كل الظروف التي تمر بها المحافظة حيث أكد أبناؤها مجددا أنهم درع الوطن” لافتا إلى أن الفريق وصل أمس إلى بلدة خبب وشارك بعدد من الفعاليات الدينية في البلدة كما أن أبناء البلدة وقعوا بالأمس على الرسالة وانطلق صباح اليوم إلى مدينة الصنمين.

يشار إلى أن تجمع شباب سورية مدني وينتمي إليه شبان من جميع شرائح المجتمع السوري وكان التجمع وصل أمس الأول إلى مدينة درعا حيث أقام فعالية كبيرة في المدينة وانطلق بعدها إلى مدينة إزرع سيرا على الأقدام حاملا معه رسالة بطول 10 كيلومترات. 



  عدد المشاهدات: 4112

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: