الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

بمناسبة عيد الطالب تكريم خريجين أوائل بثقافي طرطوس
April 07, 2015 11:49

بمناسبة عيد الطالب تكريم خريجين أوائل بثقافي طرطوس

كل الأخبار /طرطوس- سانا
كرم فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بطرطوس عددا من الخريجين الأوائل في المحافظة ووسائل إعلام محلية ضمن فعالية بعنوان “موطني” وذلك في المسرح القومي بمدينة طرطوس تزامنا مع عيد الطالب العربي السوري.
وتضمنت الفعالية نشاطات ثقافية متنوعة وعرض مادة فلمية بعنوان “حكاية سورية” و”اسكتشا مسرحيا” بعنوان “صحوة” يتحدث عن الواقع السوري الحاضر ومحاولات زرع أفكار خاطئة في عقول الشباب كما شمل التكريم 45 خريجا وخريجة من الأوائل من مختلف المعاهد والكليات في المحافظة وقناتي سما والإخبارية السورية والمركز الإذاعي والتلفزيوني بالمحافظة لجهودهم المبذولة خلال الفترة الراهنة.
وفي كلمة له رأى أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي غسان أسعد أن العلم المنطلق لبناء الحضارة و الطريق الوحيد لمواجهة الفكر التكفيري الذي يسعى إلى دمار سورية مبينا أن الطلاب المتفوقين مستقبل سورية المشرق وسيسهمون بمعارفهم وعلمهم بإعادة إعمار سورية.
ولفت رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بطرطوس همام كناج إلى أن الاحتفال بيوم الطالب العربي السوري إحياء لذكرى الطلاب الذين اجتمعوا في 30 آذار عام1950 ووضعوا أسس النضال الطلابي لتكريس نهج لايزال يسهم حتى الآن في إعلاء كلمة العلم منوها بأهمية تكريم المتفوقين الذين سيكونون عونا لوطنهم من خلال تقديمهم أفكارا تسهم ببنائه.
من جهتها أشارت مرام حسن بكلمة الطالب الأول إلى دور الأهل والأساتذة الكبير في تفوق الطلاب مؤكدة أن المتفوقين سيكملون طريقهم ليرفعوا اسم وطنهم عاليا وليأكدوا للعالم قوة وصمود الطالب السوري الذي يصر على إكمال دراسته رغم الحرب الكونية التي تشن على وطنه . 



  عدد المشاهدات: 3600

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: