الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

المؤسسة العامة للجيولوجيا: مسابقة لتعيين عدد من الخريجين
May 05, 2015 15:53

المؤسسة العامة للجيولوجيا: مسابقة لتعيين عدد من الخريجين

كل الأخبار / دمشق- سانا
أعلنت المؤسسة العامة للجيولوجيا والثروة المعدنية عن إجراء مسابقة لتعيين عدد من الخريجين في الفئتين الأولى والثانية بصفة دائمة لدى الإدارة المركزية للمؤسسة وفروعها في محافظات دمشق ودرعا والسويداء وطرطوس واللاذقية وحمص وحماة وحلب على أن يبدأ تقديم الطلبات يوم الثلاثاء الواقع في 2-6-2015 لغاية يوم الخميس 18-6-2015.
وأشارت المؤسسة في إعلانها الذي تلقت سانا نسخة منه إلى حاجتها لـ26 خريجا للتعيين بصفة معاون رئيس شعبة ممن يحملون إجازة في العلوم الجيولوجية و 20 آخرين ممن يحملون اجازة في الحقوق و 25 ممن يحملون اجازة في الاقتصاد و 18 ممن يحملون اجازة في العلوم الكيميائية.
ويتضمن الإعلان ايضا تعيين 24 عاملا بصفة منشىء رئيسي كاتب أول ممن يحملون شهادة المعهد التقاني لادارة الاعمال والتسويق و 20 بصفة فني ممن يحملون شهادة المعهد التقاني لادارة الاعمال والتسويق و 20 بوظيفة فني ممن يحملون شهادة المعهد التقاني الهندسي اخصاص مساحة و 17 عاملا بصفة فني ممن يحملون شهادة المعهد التقاني للحاسوب بالاضافة الى عاملين اثنين بوظيفة فني لكل من اختصاصي شهادة المعهد التقاني للصناعات الكيميائية والتقاني للهندسة الميكانيكية والكهربائية.
وأوضح الاعلان ان المسابقة للفئتين الاولى والثانية تشمل امتحانا تحريريا مؤتمتا بمجموع درجات 70 درجة ويشترط للنجاح الحصول على 50 درجة وامتحان شفهي له 15 درجة يشترط للنجاح الحصول على 5 درجات.
ويتضمن الامتحان أسئلة من مواد القانون الأساسي للعاملين في الدولة رقم 50 لعام 2004 ومن المؤهل العلمي للاختصاص المطلوب واللغة العربية والثقافة العامة وقانون المقالع رقم 26 لعام 2009 وقوانين المؤسسات والشركات والعقود.
وحدد الاعلان الاوراق المطلوبة للتقدم للمسابقة بطلب خطي وصورة عن البطاقة الشخصية وقيد العمل بنفس المؤهل العلمي للوظيفة المعلن عنها وبالنسبة للمشمولين بأحكام القانون 36 لعام 2014 تقديم وثيقة تثبت ان المتقدم من ذوي الشهداء او المصابين بحالة العجز التام.
ويمكن للراغبين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة موقع وزارة النفط والثروة المعدنية. 



  عدد المشاهدات: 3737

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: