الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

مراسلو 30 مؤسسة إعلامية محلية وعربية وأجنبية يزورون جبل الأربعين ويرصدون خطوط اشتباك الجيش مع المجموعات الإرهابية بريف حلب الغربي
January 13, 2016 15:18

مراسلو 30 مؤسسة إعلامية محلية وعربية وأجنبية يزورون جبل الأربعين ويرصدون خطوط اشتباك الجيش مع المجموعات الإرهابية بريف حلب الغربي

كل الأخبار / حلب- سانا

زار مراسلو 30 مؤسسة إعلامية محلية وعربية وأجنبية اليوم خطوط اشتباك الجيش والقوات المسلحة مع المجموعات الإرهابية التكفيرية في ريف حلب الغربي.

ورصد المراسلون خلال جولتهم الواقع الميداني في جبل الأربعين المتاخم لخطوط الاشتباك مع الإرهابيين و‏الذي استعاد الجيش سيطرته عليه الشهر الماضي حيث التقوا قائد عمليات الجيش والقوى الموءازرة في المنطقة الذي قدم شرحا وافيا عن الاهمية الاستراتيجية لجبل الأربعين والسيطرة النارية التي ‏يتيحها في ريف حلب الجنوبي.3

ولفت قائد العمليات إلى السيطرة على مساحات واسعة في الريف الجنوبي والاقتراب من طريق حلب إدلب بعد تثبيت نقاط الجيش في جبل الأربعين وتلة دادين وتأمين الحزام الآمن للمحور الاوسط ‏في المنطقة.

واطلع المراسلون من ضباط الجيش ومقاتلي الدفاع الشعبي على قصص البطولة التي سطروها في مواجهة التنظيمات الإرهابية التكفيرية المرتبطة بالنظامين السعودي والتركي.

وقام المراسلون ببث رسائل تلفزيونية وإذاعية مباشرة من المنطقة عبر الوسائل الإعلامية التي يعملون بها شرحوا فيها الواقع الميداني وطبيعة الأعمال القتالية التي ينفذها الجيش في المنطقة ضد الإرهاب التكفيري.

ويضم الوفد 50 إعلاميا من 30 وسيلة إعلامية سورية وعربية وتركية وإيرانية وزار خلال الأيام الماضية مطار كويرس العسكري وعددا من القرى التي استعاد الجيش والقوات المسلحة سيطرته عليها في ريف حلب الشرقي والجنوبي. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: