الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

المشاركون في اللقاء الوطني الشعبي بحي التضامن: نقف صفا واحداً إلى جانب الجيش السوري في الدفاع عن سيادة الوطن
April 23, 2016 12:22

المشاركون في اللقاء الوطني الشعبي بحي التضامن: نقف صفا واحداً إلى جانب الجيش السوري في الدفاع عن سيادة الوطن

كل الأخبار / سانا

أكدت الفعاليات والهيئات الشعبية المشاركة في اللقاء الوطني الشعبي الذي عقد في حي التضامن بدمشق اليوم على الوقوف صفا واحدا إلى جانب الجيش العربي السوري والقوات المسلحة في الدفاع عن سيادة الوطن وصون كرامته ووحدة أراضيه.

وأشارت الفعاليات والهيئات الشعبية في بيانها الختامي عقب اللقاء إلى أن الجيش العربي السوري هو الضامن لوحدة تراب الوطن وتطهير كل أراضيه من رجس الإرهاب مؤكدة السير قدما خلف قيادة السيد الرئيس بشار الأسد.

وشددت على وحدة أراضي الجمهورية العربية السورية وسيادة القرار الوطني ورفض كل أشكال التدخل الخارجي مشيرة إلى أن العلم الوطني هو العلم السوري المعتمد دستوريا.1

ودعت الفعاليات والهيئات الشعبية إلى دعم جهود المصالحات المحلية نهجا وممارسة والتأكيد على دور اللقاءات الشعبية في تعزيز هذا النهج.

وأكد عدد من المشاركين في كلمات ألقيت خلال اللقاء أن سورية ستنتصر على الإرهاب التكفيري بفضل تضحيات أبنائها من أبطال الجيش العربي السوري ومجموعات الدفاع الشعبية لافتين إلى أن لا صوت يعلو فوق صوت الجيش العربي السوري ولا علم في سماء سورية إلا علم الجمهورية العربية السورية.

وأشاروا إلى أهمية دعم المصالحات المحلية وتعميمها حرصا على حقن دماء السوريين والإسراع في دحر الإرهاب التكفيري موءكدين أن سورية ستبقى مهد الحضارة والإنسانية ولن ينجح المتامرون الذين أرسلوا التنظيمات الإرهابية ودعموها في تغيير هوية وشكل سورية.

كما نوهوا بصمود الشعب السوري ووقوفه بكل صلابة خلف جيشه الباسل وقيادته وحفاظه على ثوابت سورية.

حضر اللقاء الذي أقيم احتفالا بأعياد الجلاء ودعما لانتصارات الجيش العربي السوري عدد من علماء ورجال الدين وشخصيات وفعاليات شعبية وأهلية من مختلف أطياف المجتمع السوري تمثل أحياء دمشق وريفها وعددا من المحافظات السورية وممثلون عن لجان المصالحة المحلية وعدد من أعضاء مجلس محافظة دمشق. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: