الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

الجيش العربي السوري يقضي على إرهابيين من “النصرة” بدرعا ويوقع قتلى في صفوف إرهابيي “داعش” بدير الزور وأرياف حمص وحماة و السويداء
July 26, 2016 05:53

الجيش العربي السوري يقضي على إرهابيين من “النصرة” بدرعا ويوقع قتلى في صفوف إرهابيي “داعش” بدير الزور وأرياف حمص وحماة و السويداء

كل الأخبار / سانا

دمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري منصة إطلاق قذائف صاروخية وآليات لإرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الارهاب الدولية في طلعات على تجمعاتهم ومحاور تحركهم في الريف الشرقي لمحافظتي حمص وحماة.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن الطيران الحربي السوري “نفذ غارات على نقطة محصنة ومحاور تحرك آليات لإرهابيي تنظيم “داعش” في قرية عنق الهوى ووادي الماسك” بناحية جب الجراح نحو 80 كم شرق مدينة حمص.

وبين المصدر أن الغارات أسفرت عن “تدمير منصات إطلاق صواريخ واليات بعضها محمل بالإرهابيين ومزود برشاشات متنوعة”.

ودمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري أمس اليات بعضها محمل بالإرهابيين ومزود برشاشات متنوعة في غارات على تجمعات وأوكار لهم شرق مدينة تدمر وقرية اراك نحو 28 كم شمال شرق تدمر.

وفي ريف حماة الشرقي أشار المصدر إلى أن غارات سلاح الجو على تحصينات وتجمعات لإرهابيي التنظيم التكفيري “شمال مفرق قرية عقيربات وشمال قرية المفكر وشرقها” أسفرت عن “تدمير آليات بعضها مزود برشاشات والقضاء على عدد من الإرهابيين”.

ودمرت غارات الطيران الحربي أمس عدة مقرات وآليات مزودة برشاشات بعضها ثقيل شمال وشرق قرية المفكر وفى قرية أبو حنايا بريف منطقة سلمية في حين دمرت وحدة من الجيش سيارة تقل إرهابيين تكفيريين كانت تتحرك على طريق أثريا خناصر بريف حماة الشرقي.

وفي ريف السويداء أفاد مصدر عسكري لـ سانا بأن وحدة من الجيش والقوات المسلحة قضت على إرهابيين من تنظيم “داعش” تسللوا باتجاه إحدى النقاط العسكرية في قرية برد.

وحدات من الجيش تدمر مقرا وآلية لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي وتوقع قتلى بين صفوفه في درعا

كما أكد مصدر عسكري تدمير مقرات وتجمعات لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي والقضاء على كامل أفراد مجموعة للتنظيم التكفيري المرتبط بكيان العدو الإسرائيلي في اليادودة ومنطقتي درعا البلد والمحطة.

وذكر المصدر في تصريح لـ سانا أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة “قضت صباح اليوم بعد رصد ومتابعة على كامل أفراد مجموعة لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” ودمرت لهم أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم في منطقة مقص الحجر شمال شرق بلدة اليادودة” غرب مدينة درعا بنحو 5 كم.

ولفت المصدر إلى أن عمليات الجيش طالت تحركات إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” في مناطق انتشارهم داخل بعض أحياء المدينة ما أسفر عن تدمير آلية لهم بمن فيها على طريق الأرصاد الجوية بدرعا البلد.

وتنتشر في بعض أحياء درعا البلد مجموعات تكفيرية جميعها منضوية تحت زعامة تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي بإشراف ودعم من كيان العدو الإسرائيلي وتستهدف الأحياء السكنية المجاورة بالقذائف الصاروخية والهاون.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش نفذت عمليات دقيقة ضد تجمعات وبؤر لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” ما أسفر عن تدمير مقر لإرهابيي التنظيم وأحد تجمعاته شرق ساحة بصرى بدرعا المحطة.

وكانت وحدة من الجيش دمرت أمس مقرات ومربض راجمة صواريخ وآليات لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي في بلدة اليادودة ومنطقة درعا البلد والمحطة.

في هذه الأثناء أفاد مصدر عسكري لـ سانا بأن الطيران الحربي في الجيش العربي السوري دمر آليات ومنصات إطلاق صواريخ لتنظيم “داعش” الإرهابي في عنق الهوى ووادي الماسك وشمال مفرق عقيربات في ريفي حمص وحماة.

الطيران الحربي السوري يدمر آليات لتنظيم “داعش” ويوقع قتلى بين صفوف إرهابييه في دير الزور

إلى ذلك نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري صباح اليوم غارات على مقرات وأوكار لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف دير الزور.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن الغارات تركزت على أوكار وتحركات إرهابيي “داعش” غرب المطار وفي قرية المريعية جنوب شرق مدينة دير الزور بنحو 10 كم وأسفرت عن “تدمير عدة اليات للتنظيم التكفيري وسقوط قتلى ومصابين بين صفوفه”.

وأسفرت عمليات الجيش ضد تنظيم “داعش” الإرهابي في دير الزور أمس عن تدمير أحد مقراته في قرية الجفرة والقضاء على عدد من إرهابييه فى حويجة صكر. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: