الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

وزارة النقل تكرم أسر شهداء وجرحى تعرضوا لاعتداءات إرهابية أثناء قيامهم بواجبهم- فيديو
February 01, 2017 12:46

وزارة النقل تكرم أسر شهداء وجرحى تعرضوا لاعتداءات إرهابية أثناء قيامهم بواجبهم- فيديو

كل الأخبار / سانا

كرمت اليوم وزارة النقل في ختام دورة أقامتها حول الإسعافات الأولية عددا من أسر شهداء الوزارة الذين تعرضوا لاعتداءات إرهابية وجرحى إصابات العمل وذلك تقديرا لتضحياتهم في سبيل الوطن.

وفي تصريح لـ سانا عقب التكريم قال وزير النقل المهندس علي حمود.. “إن التكريم تعبير بسيط عن عرفان الوزارة لذوي شهدائها البالغ عددهم 175 شهيداً والذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن وللجرحى الذين تحدوا الإرهاب وأصروا على العودة إلى ميادين العمل والإنتاج والإنجاز”.

ولفت وزير النقل إلى أن الوزارة أعدت برنامجاً تدريبياً متكاملاً في أعمال الدفاع المدني من إسعاف وإنقاذ وإطفاء وإخلاء وكلها تصب في تعزيز إجراءات الأمن والسلامة المهنية للعاملين بالتعاون مع عدد من المنظمات الشعبية كالاتحاد الوطني لطلبة سورية والجمعيات الأهلية ومنها مؤسسة بصمة شباب سورية.

من جانبه أشار مدير الجاهزية بالوزارة سليمان خليل إلى أن هذه “الدورة جاءت بالتوازي مع إعادة انتعاش العديد من قطاعات النقل الجوي والسككي والبحري والبري وعودة تفعيل العمالة في هذه القطاعات ودوران عجلة الإنتاج والعائدات فيها” مبينا أهمية تعزيز إجراءات حماية المنشآت وأمنها وتكثيف برامج السلامة المهنية وإدارة المخاطر في زيادة ثقافة العاملين بهدف امتلاك المهارات والخبرات الكافية للتخفيف قدر الإمكان من الأضرار وتجاوزها.

وتم في ختام الدورة توزيع الشهادات على المشاركين في الدورة وعددهم 60 مشاركاً.

 

 

 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: