الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

الجهات المختصة في حمص تواصل تمشيط حي الوعر وتعثر على نفق بطول 500 متر
June 30, 2017 15:16

الجهات المختصة في حمص تواصل تمشيط حي الوعر وتعثر على نفق بطول 500 متر

كل الأخبار / حمص-سانا

عثرت الجهات المختصة في حمص على نفق بطول “500 متر في حي الوعر وذلك خلال متابعتها تمشيط الحي بعد إخلائه من السلاح والمسلحين وبهدف توفير حماية المواطنين العائدين لمنازلهم في الحي”.

 

وذكر مراسل سانا في حمص أنه “خلال عمليات التفتيش عن مخلفات المجموعات الإرهابية في حي الوعر عثرت الجهات المختصة في حمص على نفق بطول 500 متر يمتد من أحد أوكار الإرهابيين في الجزيرة الثامنة حتى منطقة أم القصب إلى الغرب من الحي”.

ولفت المراسل إلى أن “النفق كانت تستخدمه المجموعات المسلحة سابقا للتنقل ونقل الأسلحة والذخيرة عبر استخدام طوافة (قارب صغير)”.

 

وكانت الجهات المختصة في حمص عثرت أمس الأول على أسلحة وذخائر متنوعة في مستنقع بالقرب من مشفى البر في حي الوعر ضمت مدفع هاون وصواريخ مضادة للدروع وعبوات ناسفة وحزاما ناسفا ودارات للتفجير عن بعد وعلبة رشاش إسرائيلية الصنع وجعبا.

وكان حي الوعر على الأطراف الغربية لمدينة حمص أعلن في الـ 21 من الشهر الفائت خاليا من جميع السلاح بعد خروج الدفعة الأخيرة من المسلحين وأفراد عائلاتهم الرافضين لاتفاق المصالحة الذي تم التوصل إليه في آذار الماضي لإنهاء المظاهر المسلحة في الحي وعودة مؤسسات الدولة إليه.

  



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: