الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

أهالي حي بستان القصر بحلب يطالبون بصيانة المرافق الخدمية وإعادة تأهيل المدارس
August 28, 2017 05:45

أهالي حي بستان القصر بحلب يطالبون بصيانة المرافق الخدمية وإعادة تأهيل المدارس

كل الأخبار / حلب-سانا

طالب أهالي حي بستان القصر في مدينة حلب بمتابعة ترحيل الأنقاض واستكمال صيانة المرافق الخدمية وشبكات الهاتف والمياه والكهرباء وتأهيل الشوارع والساحات والحدائق وإعادة تأهيل المدارس المتضررة جراء الإرهاب وتشغيل المخابز الخاصة.

كما دعا الأهالي خلال لقاء جماهيري نظمته شعبة العمال الأولى لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم في مدرسة الكرامة بالحي الى إنارة الشوارع بالطاقة البديلة والسماح بترخيص مولدات “الامبيرات” وإلزام أصحابها بالتسعيرة المحددة والاهتمام بنظافة الشوارع والأحياء السكنية وزيادة عدد الحاويات الموزعة.

ونوه أهالي الحي بتضحيات أبطال الجيش العربي السوري في سبيل إعادة الأمن والاستقرار لحلب وتطهيرها من الإرهاب مؤكدين الثقة التامة بأن النصر الشامل على الإرهاب على كامل الأراضي السورية بات قريبا.

وأكد عضو قيادة فرع حلب لحزب البعث رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات والمهنية عبد الله حنيش أنه ستتم متابعة القضايا المطروحة وتنفيذ الخطط المستقبلية وفق الامكانات المتاحة لافتا إلى دور لجان الأحياء بالتشاركية مع الأهالي والمؤسسات المعنية في تحسين الواقع الخدمي خاصة مع استمرار العمل لاعادة اعمار ما دمره الارهاب وتوفير الاحتياجات الخدمية والمعيشية والتنموية للمواطنين.

وقدم مديرو المؤسسات الخدمية عرضا عن الأعمال التي نفذت وخطط العمل القادمة لتحسين الواقع الخدمي في حي بستان القصر وكافة أحياء المدينة.

حضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس الشعب عن المحافظة ومعنيون. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: