الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

تخريج 80 طالبا وطالبة ماجستير في المعهد العالي لإدارة الأعمال (هبا)
October 02, 2017 13:46

تخريج 80 طالبا وطالبة ماجستير في المعهد العالي لإدارة الأعمال (هبا)

كل الأخبار / سانا

احتفل المعهد العالي لإدارة الأعمال “هبا” اليوم بتخريج الدفعة الرابعة التي ضمت 80 خريجا وخريجة من ماجستير التأهيل والتخصص في إدارة الأعمال ” اختصاص إدارة تنفيذية ومصارف إسلامية”.

وفي كلمة له خلال الحفل أكد حيان ديب عميد المعهد استمرار المعهد العالي لإدارة الأعمال بممارسة دوره في إعداد كوادر بشرية مؤهلة في مجال إدارة الأعمال سواء من خلال الاختصاصات المتاحة في المرحلة الجامعية أو من خلال ماجستير التأهيل والتخصص والماجستيرات البحثية والدكتوراه.

وأشار ديب إلى سعي المعهد لافتتاح برامج ماجستير جديدة تلبي احتياجات سوق العمل وتسهم في مشروع التطوير الإداري وآخرها ماجستير التأهيل والتخصص في إدارة الأعمال “الرقابة والتدقيق”.

بدورها أشارت الطالبة دانا برنجكجي ممثلة الخريجين إلى دور المعهد في تأهيل الكوادر الإدارية التي ستسهم في تطوير وتحديث العمل في مؤسسات القطاعين العام والخاص.

حضر الاحتفال الدكتور عاطف نداف وزير التعليم العالي وعدد من أعضاء مجلس إدارة المعهد والمديرين العامين وممثلين عن المصارف الإسلامية في سورية.

يذكر أن المعهد العالي لإدارة الأعمال هو أول معهد حكومي متخصص في إدارة الأعمال تأسس عام 2001 بهدف المساهمة فـي التطوير والتحديث الإداري وتنمية الموارد البشرية ويمنح الدرجات العلمية في المجال البحثي من الشهادة التحضيرية في الإدارة والإجازة والماجستير والدكتوراه في علوم الإدارة إضافة إلى ماجستير التأهيل والتخصص في إدارة الأعمال من مختلف الاختصاصات كالإدارة التنفيذية والمصارف الإسلامية وإدارة وتنظيم الاتصالات. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: