الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

مجلس الشعب والقيادة القطرية لحزب البعث في ذكرى حرب تشرين: الجيش العربي السوري أذهل العالم بصموده وتضحياته
October 05, 2017 14:37

مجلس الشعب والقيادة القطرية لحزب البعث في ذكرى حرب تشرين: الجيش العربي السوري أذهل العالم بصموده وتضحياته

كل الأخبار / سانا

أكد مجلس الشعب أن ذكرى حرب تشرين التحريرية حاضرة وستبقى في عقول وأذهان العالم أجمع راسخة شاهدة على عظمة وعزيمة وكبرياء الشعب العربي السوري وجيشه الذي أذهل العالم بصموده وتضحياته.

ولفت المجلس في بيان له بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لحرب تشرين التحريرية تلقت سانا نسخة منه اليوم إلى أن الانتصار في حرب تشرين التحريرية بعث الطمأنينة والأمل في قلب كل مواطن سوري وتأكد أن لديه درعا وسيفا قادرين على التصدي لكل محاولات النيل من وحدة سورية.

وقال البيان إن “الجيش العربي السوري الذي نستمد روحنا المعنوية العالية منه لا يزال يقدم التضحيات والشهداء في محاربة الإرهاب الظلامي التكفيري واسمه محفور في قلب كل مواطن سوري بأحرف من نور لأنه قهر وهزم الصهيونية وأتباعها من القوى الإرهابية وأعاد العزة والكرامة لسورية وللأمة العربية ورسم بدماء شهدائه الطاهرة لوحات من العزيمة والإصرار وأعطى دروسا أذهلت العالم”.

وأشار البيان إلى أن النصر في حرب تشرين كان نتيجة صمود وإصرار القائد المؤسس حافظ الأسد على استعادة كل شبر من الأراضي السورية المحتلة وأن المجلس يؤكد بأنه يسير على طريق الصمود والتضحية “لاستعادة كل ذرة تراب من سورية بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد”.

وحيا المجلس في ختام بيانه الجيش العربي السوري والحلفاء والأصدقاء والقوات الرديفة الذين يذودون عن حياض الوطن بأرواحهم الطاهرة وجراحهم المقدسة.

القيادة القطرية لحزب البعث: محطة للتبصر والتأكيد على ثوابت الشعب السوري

بدورها أكدت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي أن الذكرى الرابعة والأربعين لملحمة حرب تشرين التحريرية محطة للتبصر والمراجعة والتأكيد على ثوابت الشعب السوري وتقاليده الكفاحية التي أضحت عنوانا لسورية في المراحل كلها.

وبينت القيادة في بيان لها اليوم تلقت سانا نسخة منه أن استلهام دروس تشرين يكتسب أهمية خاصة في هذه المرحلة لكون الشعب السوري يخوض مرحلة كفاحية على درب الوطنية والعروبة والاستقلال ضد الإرهاب وصانعيه وقوى الاستعمار الجديد والصهيونية.

وأكدت القيادة أن النصر القريب المؤزر الذي سيحققه الجيش والشعب السوري يستكمل نصر تشرين على طريق العزة والكرامة.

القيادة القطرية الفلسطينية لحزب البعث: حرب تشرين التحريرية أول حرب حقيقية في تاريخ العرب المعاصر

كما أكدت القيادة القطرية الفلسطينية لحزب البعث العربي الاشتراكي أن حرب تشرين التحريرية أول حرب حقيقية في تاريخ العرب المعاصر بدءا من قرار خوضها الجريء ومرورا بالعمليات العسكرية الناجحة ضد العدو الصهيوني بعد كسرها لمعادلة التفوق الإسرائيلي ولأسطورة “الجيش الذي لا يقهر” وانتهاء بنتائجها السياسية المهمة .

وأشارت القيادة في بيان لها بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لحرب تشرين التحريرية المجيدة إلى أنه منذ هذه الحرب والتحالف الأميركي الصهيوني الأوروبي الغربي يتحين الفرص لضرب محور المقاومة الذي تشكل سورية العربية عموده الفقري وبأدوات بعض الدول العربية والإقليمية بغية النيل من سورية وجيشها الذي يحقق الانتصار تلو الآخر على التنظيمات الإرهابية التكفيرية لاجتثاثها من الأراضي السورية.

وأشار بيان القيادة القطرية الفلسطينية إلى أن صمود سورية العربية شعبا وجيشا وقيادة أفشل المؤامرة ضدها وأعاد لها دورها الريادي وبدعم ومساعدة الحلفاء لافتا إلى أن ذلك يؤكد أن سورية ستخرج من الأزمة والحرب الظالمة عليها أصلب وأقوى ومنتصرة شامخة موحدة خالية من الإرهاب التكفيري.

حركة الاشتراكيين العرب: الجيش العربي السوري يدافع عن العالم كله

من جهتها جددت حركة الاشتراكيين العرب وقوفها إلى جانب الجيش العربي السوري الذي يسطر ملاحم البطولات والانتصارات ليثبت للعالم أجمع أنه جيش عقائدي لا يقهر وأنه أحبط كل محاولات المعتدين والإرهابيين والتكفريين للنيل من صمود سورية ونهجها المقاوم.

وأشارت الحركة في بيان إلى أن الجيش العربي السوري الذي حقق نصر تشرين العظيم يقف اليوم ليدافع عن العالم كله ضد الفاشيين الجدد والإرهابيين العملاء ويقدم الشهداء قرابين لعزة سورية أرضا وشعبا وقيادة. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: