الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

النظام التركي يصعد عدوانه على عفرين.. إصابة 3 مدنيين بجروح في مريمين ودمار بالمنشآت الاقتصادية في جنديرس
February 17, 2018 14:56

النظام التركي يصعد عدوانه على عفرين.. إصابة 3 مدنيين بجروح في مريمين ودمار بالمنشآت الاقتصادية في جنديرس

كل الأخبار / حلب-سانا

صعدت قوات النظام التركى من عدوانها على الاحياء السكنية بمدينة عفرين والقرى التابعة لها بريف حلب مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة والصاروخية.

وأفادت مصادر أهلية لـ سانا بأن قوات النظام التركى ومرتزقته قصفت قرية مريمين بناحية شران في منطقة عفرين ما اسفر عن اصابة 3 مدنيين بجروح متفاوتة الخطورة واضرار مادية بممتلكات الأهالي وجامع القرية.

وأشارت المصادر الى ان قوات النظام التركى ومرتزقته واصلت قصفها العنيف لمنازل المواطنين فى مدينة عفرين والقرى التابعة لها ما تسبب بالمزيد من الأضرار المادية بالممتلكات العامة والخاصة والبنى التحتية والمرافق الخدمية.

وذكرت المصادر أن القصف العنيف الذى نفذته قوات النظام التركى على بلدة جنديرس بريف مدينة عفرين أدى إلى إلحاق أضرار كبيرة بممتلكات المدنيين وبآلات معصرة الزيتون فى البلدة وتلف المئات من العبوات المملوءة بالزيت العائدة ملكيتها لأهالي المنطقة وخروج المعصرة عن العمل.

وأصيب أمس 6 مدنيين بحالات اختناق جراء استنشاقهم غازات سامة جراء اعتداء قوات النظام التركى على قرية المزينة التابعة لناحية شيخ الحديدبمحيط مدينة عفرين بريف حلب بعدة قذائف تحتوى مواد سامة. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: