الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

الجيش يرد على خروقات الإرهابيين ويكبدهم خسائر فادحة في ريف حماة الشمالي
January 20, 2019 12:41

الجيش يرد على خروقات الإرهابيين ويكبدهم خسائر فادحة في ريف حماة الشمالي

كل الأخبار/ حماة-سانا

نفذت وحدات من الجيش ضربات مركزة على محاور تحركات المجموعات الإرهابية في إطار ردها على خرق مجموعات إرهابية منطقة خفض التصعيد في إدلب ومحاولتها التسلل باتجاه النقاط العسكرية المتمركزة في ريف حماة الشمالي لحماية القرى والبلدات الآمنة.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدات الجيش نفذت عمليات مركزة على محاور تحرك وتسلل المجموعات الإرهابية في قرية بيت الراس باتجاه القرى الآمنة ونقاط عسكرية بريف حماة الشمالي.

وبين المراسل أن عمليات الجيش أسفرت عن القضاء على عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين وتدمير أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

وبين المراسل أن وحدات الجيش أحبطت محاولة تسلل مجموعات إرهابية من محور كفرزيتا شمال غرب مدينة حماة بنحو 38 كم باتجاه القرى الآمنة والنقاط العسكرية العاملة في المنطقة وأوقعت في صفوفها قتلى ومصابين ودمرت عتاداً وأوكاراً لهم.

ونفذت وحدات من الجيش أمس ضربات مركزة ضد تحركات ومحاور تسلل مجموعات إرهابية من بلدة معركبة وكفر زيتا وبلدة الجنابرة شمال مدينة محردة وأطراف بلدة مورك بريف حماة الشمالي باتجاه نقاط عسكرية متمركزة في المنطقة لحماية القرى والبلدات الآمنة.

وتنتشر تنظيمات إرهابية من أبرزها تنظيم “جبهة النصرة” وما يسمى “كتائب العزة” و”الحزب التركستاني” التي تضم مرتزقة أجانب تسللوا عبر الحدود التركية في عدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي وتعتدي بالقذائف والأسلحة المتنوعة على المناطق المجاورة وتتسلل نحو نقاط الجيش التي تحمي المدنيين في المنطقة. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: