الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

حلب تشهد تحسنا ملحوظا بتوفر الغاز… توزيع 22 ألف أسطوانة اليوم
January 20, 2019 13:21

حلب تشهد تحسنا ملحوظا بتوفر الغاز… توزيع 22 ألف أسطوانة اليوم

كل الأخبار/ حلب-سانا

شهدت محافظة حلب تحسنا ملحوظا في توزيع مادة الغاز المنزلي للمواطنين وذلك بعد زيادة الكمية المخصصة للمحافظة حيث بلغ الإنتاج اليومي لمعمل الغاز في الراموسة 22 ألف أسطوانة يتم توزيعها بشكل مباشر على المواطنين في الأحياء.

كاميرا سانا جالت على عمليات تعبئة الغاز في معمل غاز الراموسة والتقت المهندس ابراهيم دياب رئيس قسم العمليات فيه حيث أشار إلى زيادة كمية الإرساليات المتوافدة إلى مدينة حلب ما انعكس إيجابا على زيادة الإنتاج والتوزيع في المحافظة وانفراج في توزيع الغاز.

ولفت دياب إلى أن معمل الراموسة أنتج اليوم 22 ألف اسطوانة منها ألفا اسطوانة صناعية وتم توزيع الاسطوانات المنزلية بمعدل ستة آلاف اسطوانة على الريف و14 ألف اسطوانة على المدينة وعلى الأحياء بنسب متساوية بما يراعي الكثافة السكانية الموضوعة من مجلس مدينة حلب وبالنسبة للأرياف هناك لجنة محروقات فرعية في كل منطقة ويتم التنسيق معها بشكل يومي لرفد مركز المنطقة بعدد من السيارات.

وأشار أحد العمال إلى أن عمليات تعبئة اسطوانات الغاز في المعمل مستمرة على مدار الساعة من أجل تامين اسطوانات الغاز للمواطنين.

وبهدف تشديد الرقابة لمنع احتكار هذه المادة والمتاجرة بها تبذل محافظة حلب جهودا مكثفة لضبط عملية توزيع الغاز على الأحياء حسبما صرح بيرقدار رشيد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحلب مبينا أنه تم توزيع عناصر المديرية المكلفين مراقبة مراكز الغاز لضبط عملية التوزيع إضافة إلى الدوريات المستمرة في الأسواق لمراقبتها.

ولفت رشيد إلى أنه تم تنظيم 15 ضبطا منذ بداية الشهر الحالي حتى الآن حول البيع بالسعر الزائد والاحتكار وتمت مصادرة 94 اسطوانة غاز واحالة المخالفين موجودا للقضاء.

يذكر أن محافظة حلب تم تخصيصها مؤخرا بـ 30 ألف اسطوانة غاز يوميا إلا أن الأحوال الجوية السائدة أدت إلى ازدياد الطلب على هذه المادة من المواطنين. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: