الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

استشهاد مدني وإصابة 7 آخرين بجروح جراء اعتداء الإرهابيين على السقيلبية ومحردة وسلحب بريف حماة
February 25, 2019 12:14

استشهاد مدني وإصابة 7 آخرين بجروح جراء اعتداء الإرهابيين على السقيلبية ومحردة وسلحب بريف حماة

كل الأخبار/ حماة-سانا

استشهد مدني وأصيب 7 آخرون بجروح جراء خرق المجموعات الإرهابية اتفاق منطقة خفض التصعيد واعتدائها بالقذائف على مدن السقيلبية وسلحب ومحردة بريف حماة الشمالي الغربي.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن الإرهابيين واصلوا اعتداءاتهم على المدنيين في المناطق الآمنة بريف حماة الشمالي، حيث استهدفوا مساء اليوم مدينة محردة بعدد من القذائف الصاروخية أدت إلى إصابة مدنيين اثنين بجروح ووقوع أضرار مادية في ممتلكات الأهالي ومنازلهم.

وذكر المراسل في وقت سابق اليوم أن الإرهابيين اعتدوا بعد ظهر اليوم بالقذائف على منازل المدنيين في مدينة السقيلبية ما أدى إلى استشهاد مدني وإصابة 5 آخرين بجروح مختلفة ووقوع أضرار في المنازل والبنى التحتية للمدينة.

وكان المراسل ذكر صباح اليوم أن الارهابيين استهدفوا بـ 7 قذائف صاروخية المنازل السكنية في مدينة سلحب ما أسفر عن وقوع أضرار مادية فيها وفي الممتلكات دون وقوع إصابات بين المدنيين.

وردا على الاعتداءات الإرهابية أشار المراسل إلى أن وحدات من الجيش العربي السوري العاملة بريف حماة دمرت منصات وأوكارا وتحصينات للإرهابيين في محيط اللطامنة موقعة قتلى ومصابين في صفوفهم.

واعتدى إرهابيون أمس يتحصنون في اللطامنة ومحيطها بالريف الشمالي بعدة قذائف صاروخية على بلدة زلين شرق مدينة محردة أسفرت عن أضرار مادية في الممتلكات. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: