الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   ثقافة و فن   

إن كان لديك بعض من هذه الصفات فأنت رجل بالنسبة لها
June 20, 2014 09:43

 إن كان لديك بعض من هذه الصفات فأنت رجل بالنسبة لها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
يتمنى الذكر لو يملك هذا الإختراع الخيالي غير الموجود، وهو آلة قراءة دماغ المرأة، صحيح أنه ليس من السهل قراءة تفكير النساء بشكل عام، لكنه أيضاً ليس مستحيلاً.
قد يتساءل البعض، من هو الرجل بالنسبة للمرأة ؟ موقع أنامان سيجيبك.
الرجل بالنسبة للمرأة هو إنسان يمتلك صفاتٍ معينة، قد لا يمتلكها كلها، فالنسب تختلف، ولهذا تختلف جاذبية رجلٍ عن آخر.
الرجل الصادق
لا تشعر المرأة بأنها في مأمن من الرجل الذي يكذب ويلتف ويدور في الإجابة والحديث، عندما تكذب فإن نسبة حب المرأة لك قد تنخفض إلى النصف أو أكثر من ذلك، لكن عندما تكون صادقاً في قولك وفعلك معها، فهذا من شأنه أن يزيد من مكانتك عندها.
الرجل الشهم والكريم
لا نقصد هنا المصطلح المتداول "الخروف"، فهو شخص يتم التحكم بمقدراته المالية من قبل المرأة وتبعاً لمبتغاها، أما الرجل الشهم والكريم فهو ذلك الذي يبادر من نفسه بتلبية حاجة المرأة دون أن تطلب هي بنفسها، هذا الرجل يعلم بشكل جيد التأثير الذي تحدثه هدية معينة، بالمختصر، على الرجل أن يكون كريماً ويهدي زوجته أو صديقته شيئاً من حينٍ إلى آخر.
الرجل المعروف
المرأة دوماً ما تحب أن تبقى محاطة بالأضواء، ووجدوها بجانب رجلٍ ذي شعبية وله حضوره في المجتمع، يحقق لها هذه الرغبة.
الرجل الأنيق
للتوضيح، الأناقة غير مرتبطة بالماركات والملابس باهظة الثمن، الأناقة هي تناسق بين الألوان وقطع الملابس، ما تحتاجه لتكون أنيقاً هو بعض الذوق في تنسيق القمصان أوالتيشيرتات مع البنطلونات ومع الأحذية بشكل مناسب، ظهور الرجل بشكل أنيق ومرتب يعطيه نقاطاً إضافية في التقييم.
الرجل الرومانسي
هي نقطة بديهية ويجب أن تترسخ في ذهن الرجل، المشاكل التي تحدث بين الزوجين تحلها الرومانسية في غالب الأحيان، عشاء رومانسي أو ليلة رومانسية مع بعض الكلام المعسول ستجعلك تبدو الرجل رقم واحد بالنسبة للمرأة.



  عدد المشاهدات: 1127

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: