الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   ثقافة و فن   

5 أشياء تظن المرأة أنها تثيرنا لكنها عكس ذلك
June 20, 2014 09:48

 5 أشياء تظن المرأة أنها تثيرنا لكنها عكس ذلك

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
معظم الرجل يتمنون معرفة من يصدر هذه العادات التي تقوم بها المرأة ظناً منها أنها تثيرنا، شخصياً أريد معرفة هذا المصدر لأقول له أنك مخطئ يا صديقي، توقف عن ما تفعله.
هذه العادات والأشياء منتشرة بين النساء تسبب ألماً في حلق الرجل لأنها مستفزة، إليكم هذه الأشياء أعزائي الرجال.
1. وجه البطة (الشفاه الممتدة)
لا يمكن تبرير هذا المظهر إلى إذا كانت المرأة قد قرصها عنكبوت من شفاهها، غير ذلك لا نجد تبرير لهذه الوضعية أو المظهر المضحك، رجاءً أيها النساء توقفوا عن اصطناع هذا المظهر.
2. تدليع الرجل باسم غير اسمه
كوتشي، بوتشي، شوتشي، موتشي حموتشي، لا أعلم من أين أتوا بهذه الألقاب، هذا ما تدلع به المرأة صديقها، كأنها حصلت على كلب جديد أو قطة وتبحث له عن اسم، وأن سألت أي رجل عن موقفه من الموضوع سيبدي استياءه، لكنه مسكين مجبر على تحملها.
3. مكياج أكثر من اللازم
سيتفق العديد من الرجال معنا في هذه النقطة، فنحن نحب الفتاة الطبيعية، قليل من الحمرا أو الماسكارا لن يكون فيها مشكلة، لكن كيلو ونصف الكيلو من البودرا والحمرا بالتأكيد ستشكل مشكلة بالنسبة بنا.
4. الصوت الطفولي
هم لم يستوعبوا الأمر، عندما تصطنع المرأة دور الطفل وتطلب منا شيء ونحن ننفذه، فنحن ننفذه ليس لأنها أثارتنا، نحن ننفذه لأننا نريد الإنتهاء من هذا الإصطناع المزعج.
5. الكلام الرقيق المصطنع
تحاول الكثير من النساء اصطناع لهجة غريبة مبدأها هو ترقيق كل الحروف، يظنون أنها مثيرة، لكنها ببساطة شديدة (مقرفة)، أجمل ما في الأمر عندما تحاول إحداهن اصطناع اللهجة اللبنانية، وقتها تمتلك رغبة كبيرة بإطلاق رصاصة عليها.



  عدد المشاهدات: 1753

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: