الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   ثقافة و فن   

4 أشياء ستعاني منها بعد الزواج كرجل عربي
June 20, 2014 09:57

 4 أشياء ستعاني منها بعد الزواج كرجل عربي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
تحديداً في اللحظة التي تقوم بتبديل الخواتم أنت وزوجتك من اليد اليمنى لليسرى، تكون وقتها في قمة سعادتك، تستمر هذه السعادة في غرفة الفندق التي حجزتها مسبقاً، قد تستمر إلى أبعد من ذلك ونتمنى أن تستمر إلى الأبد.
لكن هناك أمور لا بد و أن تعاني منها بعد الزواج خصوصاً أنت أيها الرجل العربي.
1. عائلتك وعائلتها.
هذه المناحرة والصراع الأزلي لن ينتهي إلى أن تقوم الساعة على ما أعتقد، ستستمر عائلتك وعائلتها بالتدقيق عليك وعلى شريكتك وعلى بعضهما الآخر، وتبدأ الحساسيات بين الحموات والكنة (زوجة الإبن)، هذه المشكلة تتطلب رجلاً ذو بالٍ طويل ويتحمل الثرثرة من الجميع، وإلا ستفقد أعصابك وتحدث مشكلة، عليك أن تيقن أن هذا الأمر بالتحديد لا مفر منه، فقط حاول التعايش معه.
2. لا يوجد شيء اسمه حرية مطلقة.
إن كنت تظن نفسك ذلك العصفور الطيار الذي ينتقل من مكان إلى آخر وقت ما شاء وكيف ما شاء، فاستيقظ من هذا الحلم، أنت متزوج الآن، حريتك مرتبطة حالياً في المدام (زوجتك)، يحق لك الخروج مع الأصدقاء لكن ليس لوقت طويل، وليس في بداية الزواج طبعاً، كما يجب عليك تقديم تقرير مفصّل عن أحداث يومك الذي قضيته مع أصدقائك.
3. أنت لا تحبني.
علق هذه النقطة على لوحة في مكان ما في منزلك، حتى لا تنساها، كن متأكداً أنك عندما ترفض أي طلب لها أو عندما تنتقدها فستسمع هذه الكلمة "أنت لا تحبني"، لن تنجح في التبرير مهما حاولت، أمامك طريقين، إما أن تنفذ طلبها، أو أن تتجاهلها، التجاهل أحياناً يؤدي إلى مشاكل، أحياناً أخرى مع نساء معينين ينجح، لكن كما ذكرنا سابقاً، حضّر نفسك لسماع هذه الجملة أكثر من اسمك.
4. زوجتك هي محقق أيضاً.
مع أي فتاة تتزوجها كرجل عربي، ستربح هدية مميزة، وهي محقق من الطراز الأول، إلى جانب التقرير الذي ستقدمه عند الخروج مع أصدقائك، سيتم تفتيش جيوبك وهاتفك الخلوي وستشم رائحتك وإلى آخره، ستخضع لجلسة تحقيق كل فترة وأخرى، تعامل مع الأمر بشكل طبيعي أدلي بإفادتك ثم تابع يومك.



  عدد المشاهدات: 1049

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: