الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   ثقافة و فن   

لماذا يجب على كل رجل أن يتعلم الطبخ
October 28, 2014 14:45

 لماذا يجب على كل رجل أن يتعلم الطبخ

قد يرى بعض الرجال خصوصا في البلدان العربية أن الطبخ هو للنساء فقط ، وبعض الرجال يظنون أنه من العيب أن يقوم بالطبخ ، لأنه أمر يتعلق بالنساء فقط وهذا أمر خاطئ للغاية ، بل على كل رجل أن يتعلم الطبخ للأسباب التي سنتناولها في هذا المقال.
هواية جديدة
الطبخ يعتبر فن ، لهذا سميت برامج الطبخ وكتب الطبخ بفن الطبخ ، وهو أمر ممتع في نفس الوقت ، لأنك تقوم بإعداد شيء مختلف عن أي شيء تقوم به يوميا ، أنت تقوم بإعداد شيء مرتبط بالتذوق والروح والتلذذ ، لهذا ستشعر بالنشوة حين تنتهي من طبخ أكلة أو عمل طبق لذيذ ، خصوصا إذا دعوة أحد لمشاركة الطعام أو شاركت الطعام مع زوجتك.
 
صحي أكثر وتوفير للمال
معظم الرجال الذين لم يتزوجوا بعد يتناولون الطعام في المطاعم ، أؤ يطلبون الطعام من الخارج ، وهذا ليس أمرا جيدا ، لعدة أسباب أهمها بأ٫ الطعام المطهو في المنزل يعتبر صحي أكثر ، لأنك تستخدم مواد جودتها أفضل من الذي يتم استعماله في المطعام ، بالإضافة إلى هناك العديد من حالات التسمم التي تحصل يوميا بسبب الأكل من المطاعم ، بالإضافة إلى أن الطبخ في المنزل يعتبر أرخص بكثير من الطلب من المطاعم.
 
النساء تحب الرجل الذي يتقن الطبخ
نعم هذه حقيقة ، إذا كنت تريد أن تبهر زوجتك أو امرأة ما ، اطبخ لها شيئا لذيذا ، بالإضافة إلى أن المرأة تشعر نفسيا بالأمان أكثر مع رجل مستقل يستطيع الاعتماد على نفسه حتى على مستوى الطعام.
 
قد تكون وظيفة جديدة
من يدري ، لربما تكون لديك الموهبة في إعداد أطباق مبتكره ولذيذة ، وتصبح هي وظيفتك الجديدة ، أو تتمكن من افتتاح مطعم في يوم من الأيام.
 
لكي تساعد زوجتك في المنزل
إن الحياة تعاون ، حتى في أمور المنزل ، إياك أن تعتقد في يوم من الأيام بأن الزوجة هي خادمة لك ، على الإطلاق ، عليك أن تتعاون معها وتساعدها في أعمال المنزل ومن ضمن ذلك الطبخ ، لأنها لن تملك المزاج كي تطبخ لك كل يوم ، لذا عليك أن تساعدها في المطبخ



  عدد المشاهدات: 1375

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: