الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   ثقافة و فن   

لهذه الأسباب.. أنت غير ناجح في وظيفتك!!
April 02, 2015 06:09

لهذه الأسباب.. أنت غير ناجح في وظيفتك!!

هناك العديد من الصفات السلبية التي توجد شخصية كل واحد مننا، ولكن يجب أن تكون تلك المشاكل بعيدة عن العمل، حتى لا تؤثر على مستقبلنا الوظيفي، وفيما يلي 5 من تلك الأمور التي يجب الابتعاد عنها قدر الإمكان لنضمن نجاحًا كبيرًا في وظيفتنا.

1)   النرجسية: الاعتقاد بأنك أفضل شخص في الدنيا وتقوم بكل ما في وسعك لإنجاح الشركة ولكن في الواقع أنت لا تفعل ذلك فتمضي ما بين 8: 10 ساعات يوميًا في العمل دون تأثير وترك بصمة في العمل، ولا تقضي الوقت في البحث عن وسيلة لزيادة الإنتاجية الخاصة بك.

2)   تضييع الوقت: تقضي الكثير من الوقت على شبكة التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) حتى إذا كنت تقضي تستخدم الفيس بوك لقضاء أعمال ومصالح تجارية خاصة بك، فمن المؤكد أنك لا تقضي الوقت كله في العمل، وتنفق الكثير منه في التواصل الشخصي والذي يضيع عليك الكثير من الوقت.

3)   عدم المخاطرة: لا تأخذ المخاطرة في الكثير من الأمور، فلا توجد مكافآت دون مخاطر، ولكن يجب أن تكون المخاطرة محسوبة وبدقة حتى تستطيع النجاح في العمل.

4)   عدم الكفاءة: أنت ببساطة غير كفء ولا تعمل بجد، ولا تستفيد بوقتك كاملا في العمل، ولا فرصة أمامك للنجاح إلا العمل باجتهاد وإتقان دائم.

5)   الملل السريع: أنت تمل سريعًا على عكس ما يحتاجه العمل من صبر وتأني للحصول على نتائج أفضل.

 



  عدد المشاهدات: 1761

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: