الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   ثقافة و فن   

حماة.. اختتام البطولة الرياضية المركزية للشطرنج وتكريم الفائزين بالمراكز الأولى
July 14, 2017 10:10

حماة.. اختتام البطولة الرياضية المركزية للشطرنج وتكريم الفائزين بالمراكز الأولى

كل الأخبار / حماة-سانا

اختتمت في حماة اليوم البطولة المركزية للشطرنج التي أقامتها منظمة اتحاد شبيبة الثورة لمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي بمشاركة 51 لاعبا ولاعبة من جميع المحافظات وتم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى.

واعتبر أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي مصطفى سكري أن البطولة تعد فرصة مهمة لإظهار المهارات من خلال المنافسة المفتوحة والعادلة وتشجيع المواهب الخلاقة والمبدعة مشيرا إلى أن هذه الرياضة تنمي التفكير والذكاء وتسهم بشكل فاعل في خلق جيل واع لديه القدرة على التفكير المنهجي والابتكار والتطوير.

بدوره أشار أمين فرع شبيبة حماة محمد تفتنازي إلى أن البطولة تأتي ضمن خطة المنظمة لرعاية جيل الشباب في مختلف مجالات العمل موضحا أن المنافسات كانت قوية وأفرزت مواهب مبشرة لرفد منتخبات المحافظات في استحقاقاتها القادمة.

يشار إلى أن الفائزين هم في التعليم الأساسي ذكور عامر مسالمة من درعا أولاً وعبيدة ذيب من السويداء ثانياً وقاسم أبو حصنة من دمشق ثالثاً وفي فئة الإناث حلت في المركز الأول آية حمود من دمشق تلتها بيان مقداد من درعا وشهد خضر من السويداء.

وأحرز اللاعب ملهم خيزران من إدلب المركز الأول لمرحلة التعليم الثانوي وجاء عبد المنعم السمرة من حمص في المركز الثاني ويحيى بجبوج من درعا ثالثاً وفي فئة الإناث احتلت شيماء بكور من إدلب المركز الأول وديانا ذيب من السويداء المركز الثاني ونجاح سكيف من دمشق ثالثة. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: